جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

عاجل.. كريتيف ساميت تعلن عن النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية

أعلنت إدارة كريتيف ساميت Creative Summit المنصة الإبداعية الرائدة والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، عن انطلاق النسخة الأولى من “جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية”، بناءًا على تصويت الجمهورعبر موقعها الالكتروني. وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل مميز لتوزيع الجوائز في شهر مايو حيث سيتم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور من خلال استطلاع تفاعلي ومفتوح على الموقع الالكتروني، بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم.

IMG 20230420 WA0142

- Advertisement -

وقد حرصت كريتيف ساميت Creative Summitعلى أن تتضمن المسابقة جوائز شتى لعدة شرائح متنوعة في الصناعة الإبداعية، من ممثلين ومؤلفين ومخرجين وغيرهم. وتنقسم عملية التصويت إلى مرحلتين، ويُحدد الفائزين من خلال تصويت الجمهور فقط وذلك بهدف الشفافية. وقد تم إطلاق المرحلة الأولى بالفعل لاختيار أفضل الإعلانات الرمضانية، ويُمنح الفائزين جوائز اعتمادًا على التصويت المفتوح سواء كانوا في فئات فردية أو مجمعة. وتم إطلاق المرحلة الثانية للمسابقة الخاصة بالمسلسلات والأعمال الدرامية لضمان الحيادية وإعطاء المشاهد الفرصة لتكوين وجهه نظره بعد عرض كافة الأعمال الدرامية.

وتشمل الفئات التي يمكن التصويت لها في فئة إعلانات رمضان أفضل إعلان خلال الشهر، إعلانات المنظمات الغير ربحية، وإعلانات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وأغاني الإعلانات، والإعلانات الكوميدية، وإعلانات الشركات. أما الجوائز الخاصة بالمسلسلات فتشمل أفضل مسلسل درامي وكوميدي وإثارة، وكذلك أفضل ممثل وممثلة وممثل دور ثان وممثلة دور ثان وكاتب سيناريو ومخرج وموسيقى تصويرية وملحن موسيقي ونجم صاعد وغيرها. وتعد هذه الجوائز فرصة فريدة للاحتفال بالإنجازات الاستثنائية في الصناعة الإبداعية.

وبهذا الصدد أعربت مي سلامة، الشريك المؤسس لكريتيف ساميتCreative Summit ، عن سعادتها بإطلاق مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية والتوسع المستمر للمنصة، قائلة: “حفل توزيع الجوائز سيكون حلقة وصل لطالما سعينا إليها بين العاملين في الصناعة الإبداعية والمشاهدين الذين سيتمكنون من التصويت على منصة بمثل هذا المستوى من الاحترافية والحيادية لاختيار مسلسلاتهم وإعلاناتهم المفضلة. ونتوقع أن تكون هذه خطوة واحدة من سلسلة من الخطوات التي نهدف بها لأن نعزز من مكانتنا كالملتقى الإبداعي الرائد في مصر والمنطقة.” وتابعت: “وتعد مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية التي يطلقها كريتيف سامت Creative Summit إضافة قيّمة لجهودنا على مدار أكثر من 9 أعوام لفتح آفاق جديدة نحو الإبداع وخلق منصة تجمع رواد الصناعة والخبراء وكذلك تسليط الضوء على المواهب الشابة من مختلف المجالات”.

جدير بالذكر أن منصة كريتيف ساميت Creative Summitانطلقت عام 2014 ولأكثر من 9 أعوام، لعبت دور هام وفعال في إثراء الفكر الإبداعي في مصر والشرق الأوسط. خلال تقديم منصة تجمع أبرز الخبراء والمتحدثين في المجال وتوفير التدريب والمحتوى لصياغة مستقبل الاقتصاد الإبداعي ومساعدة كافة الفئات من الحضور من الطلاب وصولاُ للرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات لتبادل الخبرات والقصص الملهمة والأفكار الإبداعية والتي تحولت لمشروعات على أرض الواقع لمساعدتهم للاستفادة منها في تنمية أعمالهم وتعزيز التفكير الإبداعي بهدف خلق منصة للتواصل والترفيه والتعليم.

–انتهى–