جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

مفاجأة .. أحمد عز يعتذر لزينة ويعترف بزواجه و بأولاده ويتعهد بتعويضهم عن “سنوات الحرمان”

كشفت مصادر عن تطورات جديدة في قضية النجمة زينة مع النجم أحمد عز بعد ظهور زينة في برنامج حبر سري و تحدثها بطريقة طيبة عن عز.
وقالت مصادر أن عز يفكر بشكل جدي في الاعتذار لزينة و الاعتراف بزواجه منها و لم شمل الأسرة والتعهد بإقامة حفل زفاف أسطوري.
وكانت الفنانة زينة قد قالت إن صوت الأشخاص الذين وقفوا ضدها في أزمتها مع والد أبنائها الفنان أحمد عز، غير مسموع الآن، لافتة إلى أن المشكلة بينها وبين «عز» شخصية.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أن المشكلة تفاقمت لأنهما مشهورين، وبسبب تدخل الجمهور في الأمر.

- Advertisement -

واستطردت: «محدش له يتدخل ويتكلم، في الآخر بيننا ولاد، أي حد داخل بيننا خارج وهيلف الزمن والسنين والمواقف.. لو وقعت في أزمة أكيد هيجي عشان أولاده، ولو هو في أزمة هساعده».

ووصفت «عز» بأنه «رجل محترم متكفل بأولاده ويعاملهم بصورة طيبة»، مناشدة الجمهور والإعلام التوقف عن الحديث عن هذا الموضوع.

وأكملت: «الموضوع خلص وإحنا كويسين ملكوش دعوة بينا، اللي عايز يتكلم يقول رأيه في بيته وحياته، كل واحد حياته خربانة، وميتدخلش في حياتنا إحنا».

وطلبت من الجمهور عدم التدخل في المشكلة، أو الحديث طالما لا يقفون على التفاصيل كافة، قائلة إنها لم تصدر أي شيء للإعلام في الأزمة.

وتابعت: «لم أصدر حاجة للإعلام ولا هو، الإعلام هو اللي تدخل في الموضوع.. محدش له دعوة بينا، ناكل بعض هنتصالح، نقطع بعض في بيننا ولاد، هو راجل محترم وأنا ست محترمة، محدش يتدخل في حياتنا ومرسي اللي بعده».
بدأ الصراع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، بعد رجوعها من الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014، ومعها طفلين تدعي أنهم أبناء الفنان أحمد عز، إلا أن عز نفي ذلك الخبر، ومن هنا اشتعل الصراع، حيث رفعت زينة قضية إثبات نسب طفليها عزالدين، وزين الدين، إلى أحمد عز، فطالبت المحكمة بعمل تحليل الـ DNA، وذهبت زينة لعمل ذلك التحليل، أما عز لم يلبي الدعوة للذهاب لعمل التحليل لمدة 3 أسابيع، مما أدى إلى إثبات رفض عز عمل التحليل