جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

عاجل.. كلب أميرة شنب يتسبب في وفاة “محاسب شهير “..والنيابة العامة تكشف تفاصيل مثيرة

فيما سادت حالة من الحزن بين أفراد الأسرة توفي منذ قليل المحاسب محمد الماوي الذي عقره كلب المذيعة أميرة شنب بالشيخ زايد.

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بـ حبس زوج الإعلامية أميرة شنب، المتهم المسئول عن واقعة كلب بمدينة الشيخ زايد، احتياطيًّا على ذمة التحقيق.

- Advertisement -

وجاء ذلك لاتهام المتهم بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه بإهماله، حيث ترك الكلب بدون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وتسبب في إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في يوم السابع عشر من شهر فبراير الماضي بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابة المجني عليه، ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره الكلب الخاص بالمتهم، والقاطن بالعقار المجاور له، وذلك في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.

وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث استمعت لأقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، وثلاثة من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

وكشف الجميع أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجها على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلبا منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

وأصيب المجني عليه جراء ذلك بإصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى، وتوقف قلبه جراء ذلك لمدة دقائق وتم إنعاشه سريعًا، ويوجد حاليا في العناية المركزة ودرجة وعيه ضعيفة للغاية.