جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. الأهلي يعلن رحيل أفشة و أحمد عبد القادر و محمد شريف

كشف مصدر مطلع أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يتخذ قرارات صادمة خلال موسم الانتقالات الصيفية.
وقال المصدر أن كولر استقر علي رحيل محمد مجدي أفشة و أحمد عبد القادر رغم انتهاء الخلاف معه و محمد شريف و رامي ربيعة و برونو سافيو و شادي حسين و عمرو السولية و محمد فخري وكريم الدبيس و أيمن أشرف.

قال مصدر داخل الأهلي ان كولر لم يتخذ قرار بتجميد احمد عبد القادر لاعب الفريق كما حدث مع برونو سافيو بعد واقعة احمد عبد القادر الأخيرة مع كولر عقب مباراة الهلال السوداني.

- Advertisement -

أضاف المصدر: كولر أغلق أزمة عبد القادر تماما (بصدر رحب) ولا توجد لديه نية تماما في تجميد اللاعب.

وأوضح أن موقف برونو سافيو مختلف تماما حيث تبقي أزمة اللاعب البرازيلي في المقام الأول مع إدارة الأهلي ورؤيتها بشأن بعض الأمور التربوية وتم إبلاغ كولر بذلك والسويسري رحب بالامر ولكن أزمة عبد القادر تبدو مختلفة وتم احتواء الموقف في ظل رغبة اللاعب في المشاركة ومع تقبله الغرامة الموقعة عليه أيضا وكذلك إعلان بيان اعتذار مصور مع كولر عبر منصاته الرسمية.

كما بدأ النادي الأهلي التحرك بشكل جاد لفك الارتباط مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق بناء علي رؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي.

وقالت مصادر ان الأهلي ابلغ برونو سافيو برحيله وتشهد الايام المقبلة الاتفاق بشكل ودي علي فك الارتباط بالتراضي بين الطرفين.

ويسعي الأهلي لانهاء العقد مع اللاعب وديا خاصة وأن اللاعب يتمسك بالحصول علي جميع مستحقاته المالية من أجل الموافقة على الرحيل في هدوء.

كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سمير عدلي المدير الإداري بالتواجد في قرعة ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي المنتظر إقامتها في الثامنة والنصف مساء غدا الأربعاء في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

ويغيب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي غدا لارتباط الفريق بخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الأربعاء في الدوري.

ويلتقى الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.