جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

فيديو ..عاطف عبد اللطيف يشارك بموسم جديد لبرنامج مسافرون في رمضان يوميا طوال الشهر

يشارك الدكتور عاطف عبد اللطيف في السباق الرمضاني هذا العام بنسخة جديدة من برنامجه “مسافرون في رمضان ” على قناة الحدث اليوم يوميا في تمام الساعة 7:30 مساء.

يتخذ برنامج مسافرون في رمضان هذا العام شكلا جديدا يجمع بين العادات الرمضانية في مصر ما بين العمالة الفنية واصحاب الحرف التراثية من صناع الحلويات والمخللات والخيامية والفوانيس وغيرها من المنتجات المرتبطة برمضان في مصر .

- Advertisement -

ويضم هذا الموسم من مسافرون في رمضان جولات سياحية بالعديد من بلدان العالم لتسليط الضوء على معالمها السياحية وعادات اهل وناس هذه البلدان بصورة مشوقة تنقل لك الصورة والأجواء كما لو انك تعيشها هناك .

يذكر أن الدكتور عاطف عبد اللطيف قدم العديد من البرامج التي لاقت إعجاب قطاع كبير من المشاهدين مثل برنامجه السياحي “مسافرون” الذي طاف به دول العالم وأذيع على قناة “أون تي في”، وقناة المحور ثم برنامج مسافرون في رمضان الذي قدمه في إذاعة موجة إف إم وقناة الحدث اليوم وقدم العام الماضي برنامجه “مسافرون” و من خلاله تم الابحار في تاريخ الفتح الاسلامي لمصر.

ومن المقرر أن يعود الدكتور عاطف عبد اللطيف عقب شهر رمضان الكريم ببرنامجه عالم بلا حدود ليذاع في موعده الثابت الأربعاء من كل أسبوع .