جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

النائب محمد أبو العينين: “كتف في كتف” أكبر مبادرة يشهدها العالم في تاريخ العمل الإنساني

أعرب النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، عن سعادته وفخره بالمشاركة في مبادرة كتف في كتف، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: “شعرت بالسعادة والفخر لمشاركتي في أكبر مبادرة يشهدها العالم في تاريخ العمل الإنساني والمجتمعي تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعيش هموم البسطاء ويشعر بهم”.

وأضاف أبو العينين: “شعرت بالاعتزاز وأنا أرى الفرحة والسعادة على وجوه الحاضرين خلال إطلاق الرئيس مبادرة كتف في كتف التي تعد نموذجا ملهما في التكافل والعمل الإنساني يصعب على دول كبرى تطبيقها، فالمصريون في أوقات الشدة واحد.. قادرون على تخطي أي صعاب أو محن”.

- Advertisement -

وأكد وكيل مجلس النواب، على أهمية التوقيت الخاص بمبادرة رئيس الجمهورية، قائلا: “إطلاق المبادرة يأتي مع قرب حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بكل خير وسعادة”.

وتابع: “كل التحية والتقدير للرئيس السيسي صاحب الفكرة العظيمة لتدشين التحالف الوطني للعمل الأهلي الذي وحد الجهود وقدم نموذجا حقيقيا في التكافل والدعم والمساعدة لأهلنا في كل ربوع مصر”.

واختتم النائب محمد أبو العينين، حديثه، قائلا: “فخورون بأننا جزء من التحالف الوطني والمشاركة في مبادرات الخير.. فخورين في مؤسسة أبوالعينين للعمل الاجتماعي والخيري أننا جنود في خدمة أهلنا والوطن.. فكلمات الرئيس السيسي تمنحنا طاقة إيجابية وتزيدنا عزما واصرارا على بذل المزيد من الجهد في هذا المشروع الخيري والإنساني العظيم”.