جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

فرمان من الخطيب.. موسيماني مديرا فنيا للأهلي بعد إقالة كولر

قالت مصادر النادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي
دخل في صدام مع كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بعد النتائج السيئة للفريق واقتراب الخروج من دوري أبطال أفريقيا.
وقالت المصادر أن هناك فرمان نهائي بالتخلص من كولر إذا فشل الفريق في الصعود إلى دور الثمانية لافتة إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لاهلي جدة و السابق للقلعة الحمراء هو الأقرب لخلافة كولر.

من جانبه كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز رولاني موكويتا حقيقة تدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة وتدرك تدريب الفريق الجنوب إفريقي مثل بيتسو موسيماني.

- Advertisement -

ويقدم فريق صن داونز اداء كبير رفقة المدير الفني موكويتا سوا في بطولة الدوري الجنوب إفريقي الذي يتصدر ترتيبه أو في دوري أبطال إفريقيا حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثانية والتي تضم الأهلي والهلال والقطن الكاميروني.

وارتبط اسم موكويتا للتعاقد مع فريق الأهلي وترك صن داونز ويبدأ رحلة جديدة في دول شمال إفريقيا مثلما حدث مع بيتسو موسيماني في عام 2020 مع المارد الأحمر.

وقال المدير الفني الجنوب إفريقي في مؤتمر صحفي بعد مواجهة رويال إيه أم في الدوري الجنوب إفريقي:”أرغب في البقاء رفقة فريق صن داونز لأطول فترة ممكنة في الوقت الحالى”.

وأضاف:”ما دام إدارة فريق صن داونز ترغب في بقائي هنا سوف أستمر في الولاء لهم ولهذا النادي الذي منحني فرصة القيادة الفنية للفريق، وبالتالي أرغب في اعطاء خدمة كبيرة لهم لفترة طويلة”.

Sent from Yahoo Mail on Android