جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

نفذته JMK.. جناح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس”SCOV” يفوز بجائزة “اكسر رقمك” لأفضل تصميم جناح بالمعرض الرياضي “2023 Sports Expo.

فاز جناح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس”SCOV” بجائزة “اكسر رقمك” لأفضل تصميم جناح بالمعرض الرياضي “2023 Sports Expo.

وكشفت هيئة قناة السويس أن الجناح الخاص بها تم تنظيمه بالتعاون مع شركة JMK لتنظيم الفعاليات الكبرى والتي طبقت أفكار إبداعية وتصميمات استثنائية مبتكرة تتيح التعرف على مقومات القرية الأوليمبية من خلال تجربة افتراضية تضاهي الواقع برؤية متطورة تعتمد على إدماج التكنولوجيا الرقمية من خلال ألعاب الواقع الافتراضي
IMG 20230223 WA0138

- Advertisement -

JMK هي شركة تنظيم الحفلات والأحداث المميزة، تقدم مفهومًا فريداً في السوق المصري الذي أدى لتغيير نمط الفعاليات والأحداث. و هي شركة سريعة النمو حيث أثبتت رؤيتها المستقبلية في تقديم تجارب فريدة من نوعها.

وأبدت جنا كرار المدير العام لشركة JMK سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير والأول من نوعه في مصر وهي بمثابة تجربة مميزة لتمكين الشباب وتقديم مفاهيم جذابة في مجال التكنولوجيا الرقمية للأحداث الرياضية والذي بدوره سيساهم في زيادة إقبال الأفراد والشركات الرياضية لمثل تلك الأحداث.

وقد أفادت بأن الفترة الأخيرة قد قدَم الرئيس السيسي دعماً غير مسبوق لمجالات الرياضة والشباب في ضوء التحول الرقمي ودور الرياضة في مكافحة تغير المناخ والإستراتيجيات الجديدة ولفتح أسواق جديدة وخلق طفرة إقتصادية، كما صرحت أيضاً بأن الرياضة هي من العناصر المهمة للتنمية المستدامة بالنظر إلى دورها في تشجيع التسامح والإحترام ومساهمتها في تمكين المرأة والشباب والأفراد والمجتمعات في بلوغ الأهداف المنشودة في مجالات الصحة والتعليم والإندماج الإجتماعي.

شهد جناح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، اليوم الخميس، استمرار توافد الزائرين خلال اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر والمعرض الرياضي “2023 Sports Expo “، وكان من أبرز الحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه وزير الشباب والرياضة لأفريقيا الوسطى.

وأبدى الزوار خلال تفقدهم للجناح إعجابهم بإمكانيات القرية الأولمبية “SCOV”، و المستوى الرائع للمنشآت الرياضية التي تتضمنها وجاهزيتها لاستضافة الفعاليات الرياضية القارية والدولية، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة تفاعلية داخل “SCOV” من خلال النماذج المتطورة التي تتيحها تكنولوجيا الواقع الافتراضي والذي يتميز بها الجناح