جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

صدمة.. رنا رئيس تعلن الاعتزال بعد كارثة مسلسل “منتصف العمر “

يبدو أن توابع الهجوم علي مسلسل أزمة منتصف العمر لن تنتهي بعدما استقبل أبطال المسلسل الهجوم بحالة من الحزن الشديد مؤكدين أنهم لم يتوقعوا ذلك.

“أزمة منتصف العمر”، هو مسلسل دراما مصري يعرض على شاشة عدد من الفضائيات المصرية، من إخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى حول زواج عمر “كريم فهمي” من مريم “رنا رئيس”، وبعدها يقع عمر في حب حماته فيروز “ريهام عبد الغفور” وهي زوجة والد مريم وليست أمها، والتي تولت تربيتها منذ الصغر.

- Advertisement -

وتتوالى أحداث المسلسل وفي لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة محرمة مع عمر وتحمل منه، في التوقيت ذاته الذي تحمل منه ابنة زوجها، كما يتزوج والد مريم من صديقتها، مما يتسبب لها في ضائقة نفسية.

وعلم المطور أن النجمة الشابة رنا رئيس بطلة المسلسل تفكر في الاعتزال بعد أن نالت القسط الأكبر من الهجوم فيما يحاول المقربين منها إقناعها بالعدول عن القرار.

وواجهت ا رنا رئيس هجوم كبير على موقع التغريدات تويتر، بسبب مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر مع الفنان كريم فهمي وريهام عبد الغفور، وتحديدًا بعد عرض الحلقة 12 أول أمس التي اكتشفت بها خيانة والدتها مع زوجها وأن السيدة التي كانت تعتقد أنها والدتها لم تكن والدتها الحقيقية، مما أصابها بحالة هيستيرية

و أثار مسلسل “أزمة منتصف العمر” جدلا واسعا في المجتمع العربي، منذ عرض حلقاته الأولى، بسبب العلاقات بين أبطال المسلسل، والتي وُصفت، بأنّها تهدد قيم الأسرة العربية

واعترض عدد من المغردين على أداء رنا رئيس في التمثيل بمسلسل أزمة منتصف العمر، وقال أحدهم: رنا رئيس دي زيرو كاريزما وتمثيل وكل حاجة، وآخر: مش هتكلم عن رنا رئيس طبعًا، جريمة مكتملة الأركان واللي دخلها التمثيل مش هيورد على جنة، وآخر: رنا رئيس أكتر واحدة المفروض نتعاطف معاها في المسلسل مش عارفين بسبب تمثيلها

ودافعت آيتن عامر عن زميلتها ومواطنتها رنا رئيس، عقب تعرّض الأخيرة لهجوم واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب شخصية “مريم” التي تجسّدها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

وغرّدت عامر عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” قائلةً: “يا جماعة رنا رئيس موهوبة وشاطرة وعملت كذا حاجة قبل كدة كانت ممتازة فيهم، آخرهم مثلا “موضوع عائلي”! مش فاهمة إيه الهجوم دة كله!!”

وكشفت الفنانة رنا رئيس أنا رفضت تجسيد شخصية فيروز في مسلسل «أزمة منتصف العمر» 3 مرات، وتخوفت من العمل بعد قراءة السيناريو.

وقالت «رنا»، خلال استضافتها في برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي على أمس الخميس: «المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن ده ممكن يحدث».

وعن أصعب المشاهد في العمل، ردّت: «المشهد اللي الناس هتشوفه كمان ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وسيكون بيني وبين ريهام عبدالغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة والنقد حاد، ولكن الظروف هي من جعلت فيروز مكبوتة».

وكشفت رنا رئيس: «رفضت الدور ولم أكن مستوعبة للفكرة، ولكن هي قصة حقيقية وواقعية وتحدث، ولكن إحنا أحيانا لا نحب إلقاء الضوء على المشكلات في مجتمعنا».