جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور .. JMK تتألق في صناعة الترفيه من خلال توقيع شراكة مع هيئة قناة السويس للمشاركة في Sports Expo 2023

في معرض الرياضة The Sport exop 2023

في ظل مشاركة هيئة قناة السويس في مؤتمر ومعرض “إكسبو الرياضي 2023” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. من مبادرة “كسر رقمك” ، وهي أكبر وأهم حدث رياضي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذي يقام لأول مرة في مصر ، بمشاركة عربية وأفريقية.
تم توقيع عقد اتفاق بالتعاون المشترك بين شركة JMK لتنظيم الحفلات و هيئة قناة السويس من خلال القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس SCOV، وذلك لعمل جناح تابع لها بأفكار إبداعية وإستثنائية في المعرض الرياضي الكبير 2023 Sports Expo والمقام في الفترة ما بين 22 الى 25 فبراير المقبل لعام 2023.
منذ أكثر من عامين قد قامت شركة قناة السويس للاستثمار بتنفيذ مشروع القرية الأولمبية لقناة السويس لتستكمل بها قناة السويس دورها المجتمعي بمنطقة القناة وقد إفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في سبتمبر الماضي لعام 2022، القرية الأولمبية لقناة السويس بالإسماعيلية.
وقد قدمت شركة JMK لتنظيم الحفلات، تصميمات فريدة ومبتكرة ومقترح تنظيمي رائع للجناح التابع للهيئة في المعرض بالتعاون مع كبرى الشركات المصرية في مجال التكنولوجيا الرقمية وقد حاذ على تقدير إدارة هيئة قناة السويس.
وأبدت جنا كرار المدير العام لشركة JMK سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير والأول من نوعه في مصر وهي بمثابة تجربة مميزة لتمكين الشباب وتقديم مفاهيم جذابة في مجال التكنولوجيا الرقمية للأحداث الرياضية والذي بدوره سيساهم في زيادة إقبال الأفراد والشركات الرياضية لمثل تلك الأحداث.
وقد أفادت بأن الفترة الأخيرة قد قدَم الرئيس السيسي دعماً غير مسبوق لمجالات الرياضة والشباب في ضوء التحول الرقمي ودور الرياضة في مكافحة تغير المناخ والإستراتيجيات الجديدة ولفتح أسواق جديدة وخلق طفرة إقتصادية، كما صرحت أيضاً بأن الرياضة هي من العناصر المهمة للتنمية المستدامة بالنظر إلى دورها في تشجيع التسامح والإحترام ومساهمتها في تمكين المرأة والشباب والأفراد والمجتمعات في بلوغ الأهداف المنشودة في مجالات الصحة والتعليم والإندماج الإجتماعي.
JMK هي شركة تنظيم الحفلات والأحداث المميزة، تقدم مفهومًا فريداً في السوق المصري الذي أدى لتغيير نمط الفعاليات والأحداث. و هي شركة سريعة النمو حيث أثبتت رؤيتها المستقبلية في تقديم تجارب فريدة من نوعها.
المعرض الرياضي “Sports Expo 2023” هو حدث عالمي يجمع العديد من المواهب من جميع أنحاء العالم لأول مرة في مصر وسيتيح الفرصة لإظهار مواهب اللاعبين.
ويجمع الحدث أشخاصًا من مختلف المجالات الرياضية سواء كانوا رياضيين محترفين ومديرين ورؤساء نوادي رياضية وأصحابها من النوادي والأكاديميات ومسؤولي الجامعات والمشاهير وغيرهم … يتيح المعرض الرياضي لجميع هؤلاء الأشخاص مشاركة أهداف التواصل والتفاعل الاجتماعي وأيضاً يمنح هذا الحدث المواهب الشابة فرصة التألق لإظهار وتنمية مواهبهم، ويشجع الأجيال الشابة على المشاركة في المزيد من الرياضات والأنشطة، مما يوفر لهم حافزًا للتوجه إلى عالم الصحة الجيدة. ويتم تنظيم هذا الحدث تحت إشراف ورعاية معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز الأنشطة الرياضية في مصر ووضعها على قمة الخريطة.

القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس SCOV هي مدينة رياضية متكاملة بمواصفات عالمية و هي الوجهة التي تضم ملاعب متنوعة لمختلف الرياضات مثل الهوكي ، كرة القدم ، الصالة الرياضية ، حمامات السباحة، وملاعب للألعاب الجماعية مثل كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة.
تصل مساحة القرية الأولمبية إلى 350 ألف متر مربع حوالي 86 فدان، وتشمل العديد من المنشآت الرياضية. تتكون القرية الأوليمبية من ستاد هيئة قناة السويس الأولمبي الذي يتسع لما يقرب إلى 21000 متفرج ويمكن أن يستضيف مباريات كرة القدم الرسمية الهامة ويحتوي الإستاد أيضًا على مقصورة رئيسية وقاعتين VIP وصالات للشخصيات الهامة وكبار الزوار لمشاهدة المباريات والاستمتاع بالرفاهية والخصوصية، وصالات اجتماعات. SCOV هو الوجهة التي تجمع بين الصحة والقيادة والطموح.
IMG 20230208 WA0119

- Advertisement -

IMG 20230208 WA0120

IMG 20230208 WA0124