جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بيع فيلا محمد عبد الوهاب.. 210 ملايين جنيه تكشف أسرار خطيرة عن “موسيقار الأجيال “

ما زالت قصة بيع فيلا الفنان الكبير و موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب مشتعلة ومسيطرة علي حديق الرأي العام بعد أن أعلن موقع شهير لبيع المنازل عن عرضها للبيع.

وعلقت أسرة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، علي ما تم تداوله بشأن عرض بيع فيلا موسيقار الأجيال الراحل للبيع مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار.

- Advertisement -

ونفت عفت ابنة محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، وجود فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس، إنما كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأضافت عفت عبد الوهاب، مساء اليوم الأحد، أن «الموضوع ده مش فاهمين مين منزله، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب، الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة، ونعرف مين اللي نشر الموضوع، لأن ده استغلال للاسم».

وأوضحت ابنة موسيقار الأجيال، أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب، لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض، رغم إنشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شئ.

ولفتت ابنة محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إلى أن والدهم رجل عظيم، رباهم على الاعتماد على النفس، ومحبيه ومعجبيه موجودين في العالم العربي أجمع، مؤكدة أنها تكون سعيدة عندما ترى التقدير في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل، داخل أو خارج مصر.

تم عرض فيلا الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، للبيع مقابل 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 210 ملايين جنيه، بحسب ما نشره موقع بيع المنازل المشهور «Sotheby’s International Realty».

فيلا «عبدالوهاب» الموجودة في الزمالك، يصنف كأحد أرقى بيوت القاهرة، وهو مصمم بالرخام، ويتميز التصميم الداخلي بمساحة تقارب 13500 قدم مربع على ثلاثة طوابق، وبحسب وصف الموقع فإنه صمم على «الطراز الكلاسيكي» الذي ينتمي لمصر القديمة، حيث الأسقف العالية والغرف المليئة بالضوء، في منظر يعيد إلى الأذهان «أناقة العصر الذهبي لمصر»، وهو بالضبط ما جعل هذا المنزل غاليًا.

وبحسب وصف الموقع «يقع هذا العقار في أحد أرقى أحياء القاهرة، وعندما يدخل المرء يصاب بالذهول على الفور إثر فخامته، حيث يوجد ألواح جدارية معقدة، وسقوف عالية، بالإضافة إلى السلالم الخشبية الفخمة، والمساحات الكبيرة جيدة التهوية، إنها كانت في يوم من الأيام موطن الملحن والموسيقي الرائد في مصر.. تضيف إلى سحرها اللامتناهي».