جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

Sky complex.. البارون للتطوير العقاري تطرح أول مشروع تجارى إدارى طبى بمدينة نصر

أعلنت شركة البارون للتطوير العقاري إحدى أكبر الشركات الرائدة فى السوق العقاري عن إطلاق احدث مشروعاتها sky complex بمدينة نصر

ومن جانبه أوضح المهندس كيرلس حازم ظريف الرئيس التنفيذي للشركة أن مشروع sky Complex مشروع متعدد الأنشطة “تجارى ادارى طبى” بأميز مناطق مدينة نصر و تبلغ مساحته ٣٨٥٠ متر يتكون من أرضى و خمسه ادوار متكررة ، ويشتمل على 200 وحده ما بين التجارى والإدارى والطبى مساحات تبدا من 25متر، كما أوضح مهندس كيرلس حازم ، أنه تم الانتهاء من أكثر من 50% من الانشاءات، وهو ما جعل الشركه تستهدف الانتهاء من بيع المشروع خلال العام الجاري.

- Advertisement -

وذكر المهندس كيرلس حازم الرئيس التنفيذي للشركه ، إن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لتنفيذ التصميمات الهندسية والانشائيه و الاستشارية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والوطن العربي وصمم العديد من المشروعات الكبرى أهمها التصميمات الهندسية والانشائية لمسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة.

والجدير بالذكر أن مجموعة شركات البارون للتطوير العقاري تأسست فى أوئل الثمانينات ونفذت علي مدار تاريخها أكثر من 150 مشروع من من أفضل المنشآت المعمارية في مدينة نصر وسكن في مشروعاتها أكثر من 3000 أسرة

لم تقف عند المشاريع السكنية فقد طرحت مشروع Sky Business Complex الأول من نوعه في مدينة نصر ، حيث يتضمن المشروع أكثر من 280 وحدة تجارية و طبية و إدارية.

لم تكتف البارون للتطوير بمدينة نصر بل توسعت وشيدت مجتمعات عمرانيه بالتجمع الخامس أهمها مشروع فيلات جاردن فيو و مشروع سيفورا هايتس السكني ومشروع جريا وهذه المشروعات مجتمعات عمرانية فريدة تتمتع بالرفاهية وتجمع ما بين الخدمات المتكاملة والموقع المتميز الحيوي. .

ولإيمانها بالعاصمة الادارية الجديدة أيقونة المشروعات القومية فقدت دشنت البارون للتطوير العقاري مشروع الخدميه، مدرسه كيان الدولية بمنطقه الـ R8 ومشروع Vigor business complex
يقع المشروع في قلب منطقة الـ downtown بإطلالة خاصة على المنتزه على أحد أهم الشوارع الرئيسية في المنطقة يضم Vigor Complex مجموعة واسعة من المساحات الإدارية، الطبية و التجارية مصممة من قبل أحد المصممين و المستشارين الرائدين في مصر و الشرق الأوسط «م. محمـد طلعـت» بتصميم حديث و متطور.

كما تمتلك الشركه مشروع Solidere Resorts بمرسي علم
بمساحة تبلغ 121 فدان بثلاث فنادق علي طراز عالمي و 4 مشروعات سكنية فندقيه