جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

Dino Activations تضيف عرضًا جديدًا لخريطة عروض Disney on Ice في مصر لإتاحة فرصة الحضور للمزيد من الجماهير

بعد نفاذ تذاكر معظم العروض

2

نظرًا للطلب غير المسبوق على التذاكر، أعلنت Dino Activations – الوكيل المصري الرسمي والوحيد لشركة Feld Entertainment – المنتج العالمي لعروض ديزني العالمية، إضافة عرض جديد إلى خريطة عروض Live Disney on Ice في مصر، يوم الخميس 29 ديسمبر الجاري، لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من الجمهور للاستمتاع بهذه التجربة الرائعة، وذلك بعد نفاذ ما يقرب من 90% من كمية التذاكر الخاصة بالعرض خلال شهرين فقط منذ الإعلان عنه في بداية أكتوبر 2022 .

ينعقد الحدث تحت رعاية أحمد عيسى وزير السياحة وممثلي هيئة تنشيط السياحة والراعي الرسمي كريد، والراعي التكنولوجي اتصالات e& خلال الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر الجاري.

تبدأ أسعار التذاكر من 120 جنيهًا، لموقع متميز داخل مجمع الصالات المغلقة باستاد القاهرة، وذلك لضمان أن تكون الأسعار في متناول جميع فئات الدخل، ونظرًا للإقبال الشديد فقد نفذت تذاكر معظم العروض بالكامل، وتم إصدار فئات تذاكر بلاتينية وفضية جديدة لجميع العروض، التذاكر متاحة للجمهور من خلال منصة Tazkarti ، والفروع الإلكترونية لشركة اتصالات e&.

- Advertisement -

يمتلئ برنامج عروض Live Disney on Ice بالعديد من المفاجآت، خاصة أنه سينتهي في ليلة رأس السنة الجديدة، مما يمنح تجربة أكثر متعة وطريقة خاصة للاحتفال بتلك اللحظة، و سيتمكن العملاء من تذكر تجربتهم المذهلة التي لا تقدر بثمن من خلال شراء مجموعة مختارة من هدايا ديزني على الجليد.

الجدير بالذكر، أن مصر هي الوجهة النهائية للعرض في جولته في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم تقديم قسم Live the Story من البرنامج جنبًا إلى جنب مع أميرات ديزني، اللواتي يشجعن الصغار على مشاركة أجمل لحظات ديزني على الجليد، مع تحفيز ميكي ورفاقه للأطفال في جميع أنحاء العالم على المثابرة والتصميم والعمل المتواصل.

.

التعليقات مغلقة.