جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

«بيست بليس البريطانية» تمنح «صيدليات العزبي» شهادة أفضل أماكن العمل في مصر لعام ٢٠٢٢

5

أعلنت منظمة بيست بليس تو ويرك فور دوت كوم البريطانية عن فوز «صيدليات العزبي» شهادة أفضل أماكن العمل في مصر لعام ٢٠٢٢

ويعد برنامج أفضل أماكن العمل فى مصر برنامجاً دولياً يمنح أرباب العمل بالدول المختلفة فرصة الاطّلاع على المزيد من المعلومات من خلال منظمة بيست بليس تو ويرك فور دوت كوم البريطانى على الانترنت الذى يدير برنامج الترخيص السنوي العريق بشهادة أفضل أماكن العمل ، وتدور المعلومات حول تفاعل الموظفين ورضاهم وتكريم الذين يقدمون تجربة مهنية استثنائيّة لموظفيهم مع الالتزام بأعلى المعايير فى أفضل أماكن العمل فى مصر.

وأكد الدكتور أحمد العزبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، أن العاملين بصيدليات العزبي هم شركاء فى النجاح وبدونهم لما إكتسبنا ثقة العملاء المصريين والعرب ، موضحا أن الشركة لديها خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبله .

وقالت الدكتورة يمنى العزبي ، المدير التنفيذي لصيدليات العربي ، يتميز مكان العمل في صيدليات العزبي بتشجيع العاملين لبذل أكثر من مجرد إتمام واجباتهم اليومية ومنحهم الأدوات اللازمة للبقاء فى أفضل مكان للعمل.

وأضافت د. يمنى العزبي ، أن الشركة تسعي دائمًا لتزويدهم بالمهارات المناسبة وإشراكهم فى العمل من خلال السماح لهم بإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة والتعبيرعن أفضل ما لديهم.

وقال الدكتور أحمد الساداتي ، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أن الجميع هنا يعمل بجهد وبروح الفريق الواحد لتحويل الحلم إلى رؤية و بات الحلم الآن واقعاً ملموساً ولكنهم لن يتوقفوا عنده ، موضحا أن الجميع سيواصل السعي لجعل صيدليات العزبي مكاناً أفضل بكثير للعمل، مع الاستمرار بإحداث تغيير نحو الأفضل في حياة المرضى.

- Advertisement -

وتقدم د .الساداتى، بالشكر لدكتور أحمد العزبي وبالتهنئة لدكتورة يمنى العزبي على فوز صيدليات العربي بتلك الشهادة ، موضحا أنها تاتي تقديرا للدور الهام والحيوي للعاملين في صيدليات العزبي والذين يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن الشركة تعهدت بمساعدة موظفيها على تحقيق طموحاتهم من خلال تمكينهم من الحصول على التدريبات اللازمة لتنمية قدراتهم ، حيث يتم تدريب أكثر من 3000 موظف سنوياً على البرامج التدريبية المتنوعة التي يتم تحديثها بشكل دورى و المقدمة من خلال أكاديمية التدريب بالعزبي و هي ليست برامج تدريبية فقط عن المعلومات الطبية الخاصة بالصيدلة المجتمعية والتي تشمل كل ما يخص الادوية و منتجات التجميل و العناية بالبشرة و التركيبات و المستلزمات الطبية بل هناك برامج أيضاً لتنمية المهارات مثل مهارات التواصل والقيادة.

يشار الى ان أكثر من 25 شركة مصرية تشارك سنويا مع منظمة بيست بليس تو وورك لتقييم وقياس والتخطيط لتعزيز ثقافة مكان العمل.، حيث يمنح برنامج أفضل أماكن العمل ترخيص عالمي للموارد البشريّة، ويصادق على أماكن العمل الرائدة وتكريمها في الكثير من الدول بالعالم ، ويُحلل البرنامج تقييم جاذبيّة الشركة خلال عمليّة من خطوتَين تركّز على 8 عوامل منها الثقافة والريادة وفرص النموّ وممارسات الأشخاص ، ويقيم أيضا الموارد البشريّة واستبيان رضا الموظفين مع التركّيز على ممارسات الموارد البشريّة المعمول بها والمعيار العالمي لإطار عمل الأشخاص ، وتسمح الشهادة لأصحاب العمل بالحصول على الدعاية اللازمة لتدعيم جهودهم بمجال التوظيف ويعزز سمعتهم كمكان يجذب المواهب البارزة ويستثمر فيها.
IMG 20221214 WA0023

IMG 20221214 WA0025

التعليقات مغلقة.