جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

يا فرحة ستات مصر.. إيقاف برنامج ياسمين عز ومنعها من الظهور علي شاشة MBC مصر

108

لا تكف المذيعة ياسمين عز عن إثارة الجدل بتصريحها غير المنضبطة التي تستهدف الترند فقط ما جعلها عرضة للشكاوي من قطاع عريض من الرأي العام الذي اتهمها بأنها تنشر فتنة اجتماعية.
وعلم المطور أن هناك اتجاه داخل قناة إم بي سي مصر بوقف برنامجها كلام الناس ومنعها من الظهور بعد تعدد الشكاوى ضدها خصوصا أن ياسمين ورطت القناة في عدة أزمات سابقة .
وكان آخرها تأييدها لضرب عروس الإسماعيلية من قبل زوجها واعتبر وقتها العديد أن رأي ياسمين عز هو تحريض على العنف الأسري و طالب غيرهم بوقفها عن العمل.

وكانت ياسمين قد قالت في برنامجها:”الرجل بطبعه حامي وحمش، وعلى المرأة أن تحتوي رجلها، فهو هدية ربنا لكِ على الأرض، ونعمة من ربنا عليكِ، حبيه وحافظي عليه، فهذه العروسة بنت ناس وأصيلة ولمت دنيتها، ودارت على شمعتها واحتوت الموقف “.

وكان المجلس القومي للمرأة كان قد شارك بيان يؤكد فيه أن تصريحات ياسمين عز تتعارض مع جهود الدولة لحماية المرأة، و تعتبر مخالفة صريحة لميثاق الشرف الإعلامي الذى يؤكد ضرورة الالتزام بالموضوعية في التناول والتوازن في عرض وجهات النظر وعدم تغليب المصالح الخاصة على الاعتبارات المهنية والوطنية ،كما تعد هذه التصريحات تبرير وتحريض على تكرار ارتكاب مثل هذه الجرائم المشينة.

FB IMG 1670792796955
وتعرضت الإعلامية ياسمين عز، إلى هجوم ومزاح من جانب المتابعين، حول ما قالته بشأن قانون نيوتن في الفيزياء، إذ عرفته بشكل خاطيء، وذلك بعد عودتها مرة أخرى لبرنامجها بالأمس «كلام الناس»، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر

- Advertisement -

وقالت ياسمين عز في الفيديو المتداول لها من البرنامج، وانتشر بشكل واسع بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: «فيه قانون بتاع نيوتن كنا بندرسه زمان، بيقولك ايه بقى: لكل فعل رد فعل، معاكس له في الاتجاه ومضاعف له في القوة ، محذرًا له من الرجعة، وإن عدتم عدنا وإن قلتم قلنا».ولقى حديثها استنكار كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث أن قانون نيوتن يقول «لكل فعل رد فعل حيث يكون مساوي له في المقدار وعكسه في الاتجاه

وفي سياق متصل، هاجمت ياسمين عز إحدى المذيعات دون ذكر اسمها، قائلة : «المبسوطة كلنا عارفينها، والمشعوطة يعني متشعوطة كده، لا على حامي ولا بارد، مفلفلة اللهم أحفظنا».

وأضافت عز: «حابة تكوني ند بند وراس براس، حابة تكوني مسترجلة حبي، في كل الأحوال النوعية دي بتوع الصوت العالي والردح للرجالة والتحريض على خراب البيوت، حاسبينها على القسم الرجالي، فلما تجيلك واحدة مشعوطة معقدة محرضة، تجاربها فاشلة، وليكن من جماعة الست تبات بره بيتها من غير إذن جوزها، ومن غير ظابط ولا رابط».
FB IMG 1670792785434

التعليقات مغلقة.