جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

زلزال المونديال.. فيفا يقرر إيقاف ميسي مباراتين.. والأرجنتين تعلن الانسحاب

قالت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سوف يصدر قرارا خلال الساعات القادمة بإيقاف ليونيل ميسي لمدة مباراتين بعدما فتح حقيقا في الأحداث التي شهدتها مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022. فيما قال مصدر بمنتخب الأرجنتين أن الفريق سوف يعلن انسحابه اذا تم إيقاف نجمه الأول.

وتأهلت الأرجنتين إلى نصف نهائي المونديال بعد تفوقها على هولندا بركلات الترجيح عقب تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، يوم الجمعة.
وقالت “ماركا” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: بدأت لجنة الانضباط في “فيفا” تحليل ما حدث على أرض الملعب، ومن المتوقع أن يواجه الاتحادان الأرجنتيني والهولندي عقوبات لانتهاكات محتملة بداية من السلوك غير اللائق للاعبين والمسؤولين وصولا إلى التصريحات ضد الحكم الإسباني ماتو لاهوز.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لاهوز تلقى انتقادات من لاعبي المنتخبين، أبرزها من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات في الساعات المقبلة.
طلب ​ليونيل ميسي​ قائد منتخب الأرجنتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مراجعة اختيارات الحكام قبل اللقاءات في ​كأس العالم 2022​.

- Advertisement -

وادار الاسباني ​ماتيو لاهوز​ مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم والتي شهدت إشهاره لـ 14 بطاقة صفراء وواحدة حمراء كرقم قياسي في مباراة بكأس العالم

واشار ميسي الى انهم كانوا قلقين قبل المباراة لانهم كانوا يعرفون من هو الحكم .

واضاف ان فيفا كان يجب أن يراجع نفسه قبل إسناد المهمة لحكم غير جدير في لقاء بالغ الاهمية

التعليقات مغلقة.