جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

المونت جلالة.. تطوير مصر تضئ “الجبل ” وتحقق أحلام “عشاق السعادة”

كشف الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر عن تطورات الإنجاز في مشروع “إلمونت جلالة” مشيرا إلي أن الشركة سطرت قصة نجاح وحلم وقصة إبداع، فهو مشروع مختلف في كافة تفاصيله، ويراعي الإبداع والجودة في كافة تفاصيله وعناصره، وتم تسليم أكثر من 800 وحدة بالمشروع بعد 6 سنوات ونصف السنة من بدء تنفيذه.
وأوضح في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، أن المشروع منافس في السوق المحلي والعالمي، فهو مشروع منفذ على الجبل، فهو تحد كبير أمام التنفيذ، ورغم أن طبيعة المشروع بها تحد إلا أنها عنصر قوة تشجع على الإبداع، وكان التوجه من البداية الحفاظ على طبيعة أرض المشروع.
وتابع: “كانت خطتنا أن نكتب على الجبل، فنحن نحترم الجبل والطبيعة في مشروع “إلمونت جلالة” “، ويضم المشروع خبرات عالمية في كافة تفاصيله، وحرصنا على تدشين منتج بجودة عالية في كل تفصيلة، ويوجد بالمشروع منتجع جبلي، ويضم المشروع أول كريستال لاجون على جبل في العالم.
وأشار إلى أن المشروع تم تنفيذه ويراعي كافة العناصر التي تجعله مجتمعا سعيدا بداية من أصغر وحدة لأكبر وحدة، وأحيانا كافة الوحدات تطل على البحر أو اللاجون، ونستهدف منذ بداية العمل بالمشروع أن يكون سكن أول ويراعي عناصر الاستدامة ويحقق مفاهيم السعادة للعملاء داخل المشروع.
وأضاف أن المشروع يوفر طاقة إيجابية للعملاء المتواجدين به، وعملت الشركة على توفير كامل الخدمات التي تضمن حياة متكاملة للعملاء، وتستفيد الشركة من المدن المحيطة بالمشروع والخدمات المتواجدة في هذا المدن، وقدمت الشركة طلب لتدشين مارينا يخوت بمشروعها، فسياحة اليخوت هي سياحة عالمية مهمة.
ونوه إلى أن المشروع يضم 10 آلاف وحدة متنوعة، وسيضم المشروع أنشطة ترفيهية على واجهة البحر واللاجون والباقي منتشر في المشروع ومطاعم وكافيهات وأماكن مخصصة للأطفال موزعة في المشروع بالكامل في مناطق آمنة، وهناك نظام كامل في المشروع مبني على مفهوم المدن المستدامة.

- Advertisement -

175f6ae9 9f81 4e06 a43d 7e990efdcd8b

التعليقات مغلقة.