جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

“سامسونج” تطلق Space Cup أول بطولة افتراضية لكرة القدم

تزامنًا مع الحدث الكروي الأبرز عالميًا، تطلق سامسونج النسخة الأولى من بطولة Space Cup على منصة Roblox لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ديسمبر. وفي وقت سابق من العام الجاري، كشفت سامسونج عن Space Tycoon، الملعب الافتراضي الذي تم بناؤه داخل منصة Roblox في عالم الميتافيرس، الذي صمم بشكل أساسي لعملائها من الشباب والمراهقين بهدف إنشاء الألعاب وتشغيلها ومشاركة التجارب باستخدام أجهزة سامسونج للإلكترونيات، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يشارك في هذه البطولة الحصرية ثمانية من أفضل اللاعبين المؤثرين من دول مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بصفتهم قادة الفرق، سيشكل كل منهم فريقًا من ثلاثة لاعبين ممن سجلوا للمشاركة في البطولة، وبعد ذلك ستتنافس الفرق الثمانية على بطولة Space Cup التي تستمر لمدة يومين.

- Advertisement -

وقال محمد العزاوي، رئيس التسويق الرقمي والعلامة التجارية في المقر الإقليمي لشركة سامسونج للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تشهد رياضة كرة القدم إقبالاً هائلاً وعلى نحو متزايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبما أن سامسونج تسعى باستمرار لدمج الابتكار مع التجارب المرحة، فإن بطولة Space Cup التي تم إطلاقها حديثاً في عالم الميتافيرس ستمكن اللاعبين من جيل الشباب والمراهقين من تجربة أجهزة سامسونج، والاستمتاع برياضة كرة القدم التي يفضلونها، إضافة إلى التفاعل مع لاعبين آخرين في أحداث ممتعة وتنافسية. كما إننا نشعر بحماسة فائقة لتقديم تجارب فريدة وشخصية تتوافق مع اهتمامات وهوايات واتجاهات هذه الفئة الجماهيرية”.

وللمشاركة في هذه البطولة، يتعين على اللاعب تحميل تطبيق Roblox والبحث عن لعبة “Samsung Space Tycoon”، والوصول إلى Space Cup في القاعة الرئيسية، ومن ثم التقاط صورة شخصية “سيلفي” لمشاركتها مع كابتن فريق البلد الذي ينتمي إليه. ويمكن لأي شخص التسجيل في البطولة عبر رابط منصة الرسائل الاجتماعية Discord – https://discord.com/invite/EfCD4eE44y.

وإضافة إلى البطولة الرئيسية، ستبدأ سامسونج بإطلاق أربع ألعاب منفصلة جديدة لعشاق كرة القدم و Roblox للمشاركة بها خلال الفترة من 19 نوفمبر وحتى 16 ديسمبر 2022 .

التعليقات مغلقة.