جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

خاص.. ملك العشيري تكشف تفاصيل الدورة الخامسة من معرض “بيزنكس”

تحت شعار "استثمار بامتياز" في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022

5

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من معرض “بيزنكس” على مدار ثلاث أيام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022 والذي سوف يقام لأول مرة بممشى أهل مصر تحت شعار “استثمار بامتياز”، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز تنمية التجارة الداخلية والهيئة العامة للاستثمار.

ويعتبر معرض بيزنكس المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية وأول وأكبر منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية بالإضافة إلى العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري وكذلك مختلف الصفقات التجارية مع مُقدمي الخدمات، سواء كانت قانونية أو مُحاسبية أو تسويقية. وهو الوجهة الأمثل لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وجميع دول الشرق الأوسط، حيث يعمل على جمع الجهات الحكومية والكيانات التجارية والمالية والإدارية للعمل على تطوير وإعادة تشكيل محاور الاستثمار في العالم العربي.

وقد صرحت ملك العشيري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس القابضة ان المعرض يقام في ظل ظروف اقتصادية استثنائية ويهدف الى طرح فرص الاستثمار بنظام الفرنشايز امام الشباب والمستثمرين ورواد الاعمال ويعد نظام الفرنشايز من أكثر أنظمة الاستثمار امانًا بسبب وجود الخبرة لصاحب الفرنشايز وبالتالي نسبة خطورة اقل فهو الأكثر امانا للمستثمر.

- Advertisement -

كما أكدت العشيري أن الدورة الخامسة سوف تضم نحو أكثر من 80 علامة محلية وأجنبية، ومن المتوقع ابرام العديد من الاتفاقيات خلال فاعليات المعرض. وأضافت «العشيري»، أن المعرض يتعاون مع مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة «ابدأ» التي أطلقتها الحكومة مؤخرا، وتستهدف التوسع في الاستثمارات، وتشجيع الشباب على إقامة مشروعات بالتعاون مع شركات كبري لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل، للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، بتعزيز دور القطاع الخاص في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمصر للوصول بعائدات الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار.
كما قالت العشيري، أن من أبرز الأهداف المخطط لها للمعرض هو التوسع خارج مصر لتصدير العلامات التجارية المصرية حيث يجري التخطيط لإقامة المعرض بالعاصمة العمانية مسقط مارس القادم بهدف الترويج للعلامات التجارية المصرية بها، وتمكينها من التوسع والانتشار خارجيا، كما يُقام على هامش المعرض مؤتمر مصر للأعمال B’Talks لمناقشة فرص الاستثمار بمختلف المجالات وآخر تطورات الأعمال بالسوق المصري، بحضور نخبة من مُمثلي الجهات من الوزراء والمسؤولين والكيانات الحكومية وخبراء ومستشاري إدارة وتطوير الأعمال بالإضافة إلى أصحاب أكبر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط، حيث يُعد مؤتمر” مصر للأعمال“ أول وأكبر منصة لمناقشة الاستثمار والاقتصاد حول العالم وخاصة الوطن العربي.
يُقام فعاليات معرض “بيزنكس” تحت شعار “استثمار بامتياز” في دورته الخامسة على مدار ثلاث أيام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022 في ممشى أهل مصر وبقلب النيل وذلك على مساحة 1750 متر مربع، ويستهدف أكثر من 50 عارض، بالإضافة إلى أكثر من 10 الاف زائر. وقد حظي معرض بيزنكس على عدد من الرعاة ومن ضمنهم بنك القاهرة وبنك مصر والبريد المصري والشركة المصرية للاتصالات WE، وشركة كاونسل ماسترز، وشركة “جيديا Geidea” للتكنولوجيا المالية، شركة جبال للتطوير العقاري، ومصر للطيران، الشركة الشرقية ايسترن كومباني، Ciao سيتي سنتر، وفرها Waffarha. وعلى مدار الأربع سنوات الماضية، استطاع معرض بيزنكس في استقطاب أكثر من 35 ألف زائر، 500 عارض بالإضافة إلى أكثر من 450 صفقة تجارية.

IMG 20221127 WA0058

IMG 20221127 WA0057

التعليقات مغلقة.