جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. نيرمين الفقي تعلن زواجها من رجل أعمال شهير

13

يبدو أن النجمة نيرمين الفقي قد قررت أن تنهي حياة العزوبية بعد طول انتظار حيث قالت مصادر مقربة منها إنها ترتبط بقصة حب مع رجل أعمال شهير جدا و من المقرر أن تعلن التفاصيل قريبا وتحدد موعد الزواج.

- Advertisement -

وتصدرت الفنانة نرمين الفقي، خلال اليومين الماضي العناوين الأساسية لمواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تشق طريقها بيسر نحو الترند على مؤشرات بحث جوجل، من خلال خبر زواجها الذي انتشر بسرعة البرق، وهو ما بدأ معه تدفق سيل من الاستفسارات عن حياة نرمين الفقي، فيما يتعلق بالخطوبة والزواج .

نالت شائعات الزواج من الفنانة نرمين الفقي والفنان كمال أبو رية، حتى تيقن البعض من صحة هذا النبأ، ونشروه على نطاق واسع، في ظل الانتشار السريع على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن أبو رية كشف حقيقة هذا الأمر، مؤكدًا في أحد اللقاءات التليفزيونية على أنها اخت وصديقة وزميلة.
وأضاف كمال أبو رية: «قالوا كدة كتير، هو أصل السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟ طب معملناش حفلة صغيرة كدة طيب؟»، مؤكدًا « نرمين اخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وانا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني، فهم شافوا كده، يعني في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أاستاذ كمال، فاقوله آه، فيقولي يا خسارة»

التعليقات مغلقة.