جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

ريم صيام ضمن قائمة IWEC الدولية لرائدات الأعمال لعام 2022

1

أعلن المركز الدولي لريادة الاعمال والاستثمار التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، أن القائمة الدولية لتحدي رائدات الأعمال “IWEC” لعام 2022 ضمت سيدتان من الدول العربية هن الاماراتية فريدة قمبر العوضي والمصرية ريم صيام وذلك عن تميزهم في مجال الابداع وريادة الأعمال فضلًا عن التزاماتهن ببرامج المسؤلية المجتمعية وإسهامتهن في تمكين المرأة بالغرف التجارية في بلدانهن.

وتأسست IWEC التي تتخذ من نيوورك مقرًا لها عام 2007 من خلال مبادرة أطلقتها غرفة تجارة مانهاتن جنبًا إلى جنب مع وزارة الخارجية الأمريكية وسرعان ما انضمت إليهم العديد من الغرف التجارية من مختلف الدول.

- Advertisement -

وكشف الدكتور هاشم حسين، رئيس المركز الدولي لريادة الاعمال و الاستثمار التابع لمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية( اليونيدو) بمملكة البحرين، أن ذلك الأختيار جاء من خلال المركز العربي لتميزه بأحقية ترشيح سيدتين كل عام من المنطقة العربية لتتبوئن مقعدين في IWEC، معربًا عن سعادته لحضور النسخة الخامسة عشر لمؤسسة IWEC العالمية والتي تستضيفها اسبانيا برعاية غرفة برشلونة وجامعة IESE في مدريد لدعم مرشحتيه.

وأعربت ريم صيام، رئيس المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالإسكندرية، عن بالغ سعادتها بهذا الترشيح و التكريم و أثنت علي الدور الذي يلعبه المركز الدولي لريادة الاعمال و الاستثمار التابع لليونيدو بالبحرين برئاسة دكتور هاشم حسين في دعم و تحفيز رواد الاعمال بالمنطقة العربية و اتاحة الفرص لهم و دفعهم الي المزيد من الإبداع.

وأكدت فريدة العوضي، رئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات، فخرها بأن تكون أول رائدة أعمال من دولة الامارات تحصل على هذه الجائزة القيمة كما شكرت كل من المنظمين والقائمين وكل من قام بترشيحها لهذه الجائزة.

التعليقات مغلقة.