جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

شريف حمودة : طربول أول مدينة صناعية مستدامة.. وفخورون بالتعاون مع شنايدر إليكتريك العالمية

0

قال المهندس/ شريف حمودة ، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة GV للتنمية العمرانية تعليقا علي المذكرة التي وقعتها شركته مع شنايدر إليكتريك العالمية : “يتم تخطيط وتصميم مشروعات GV للتنمية العمرانية بما يتماشى مع متطلبات مدن الجيل الرابع التي تراعي الاستدامة، حيث نستهدف من خلال مشاركتنا في مؤتمر المناخ COP27 عرض تجربتنا الرائدة فى تنفيذ مدينة طربول اول مدينة صناعية متكاملة بأحدث معايير الاستدامة والبناء الاخضر والحفاظ على البيئة. ونفخر بتوقيع مذكرة تفاهم مع شنايدر إلكتريك لتطبيق حلولها الذكية في مشروعاتنا لتعزيز مفهموم الاستدامة وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة.”

وعلي هامش مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP27) في شرم الشيخ، وقعت شنايدر إلكتريك مذكرات تفاهم مع كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، بهدف إتاحة حلول إدارة المباني والمدن الذكية لأهم المشروعات العقارية التي تطورها هذه الشركات في السوق المصري سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية أو صناعية. وتضمنت قائمة الشركات الموقعة على مذكرات التفاهم مع شنايدر إلكتريك كل من: تطوير مصر ومصر إيطاليا العقارية وريدكون للتعمير وباراجون للتطوير العقاري وجى في للاستثمار العقاري.
وقع على مذكرة التفاهم سباستيان ريز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي،
وفي إطار مذكرات التفاهم التي تم توقيعها، تقدم شنايدر إلكتريك باقة من أحدث حلولها المتخصصة في إدارة المباني الذكية وفي مقدمتها منصة ™EcoStruxure الرقمية التي تجمع بين حلول تكنولوجيا التشغيل المتطورة وأحدث تطبيقات تكنولوجيا المعلومات، لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية وتحقيق الاستدامة طبقًا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية. وتساعد هذه المنصة مسؤولي التشغيل والصيانة ومهندسي المرافق والكهرباء في مراقبة والتحكم في إدارة منشآت البنية التحتية الحيوية اعتمادًا على تكنولوجيا إنترنت الأشياء IoT والحوسبة السحابية، بما يُمكّنها من إدارة نظم ومرافق البنية التحتية المستدامة ومدن المستقبل في مصر. تساعد حلول وتطبيقات ومنصات شنايدر إلكتريك الرقمية في إدارة نظم الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي ومراكز البيانات وحركة المرور ونظم الأمن والمراقبة ومراكز التحكم والسيطرة داخل المجتمعات العمرانية والتي تحمل توقيع كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المحلي. ,تجدر الإشارة أنّ شنايدر إلكتريك تقدمة باقة من حلول وتطبيقات الإدارة الذكية التي تلاءم جميع أنواع المشروعات العقارية سواء كانت سكنية، إدارية، تجارية، أوصناعية.
علق سباستيان ريز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي على توقيع مذكرات التفاهم بقوله: “إنّ اعتماد كبرى شركات التطوير العقاري في مصر على حلول شنايدر إلكتريك المستدامة في إدارة المباني الذكية ومدن المستقبل الذكية يُعد شهادة عملية على مدى اعتمادية وتطور حلولنا، مما يجعلنا الشريك المفضل لأهم اللاعبين في قطاع التطوير العقاري المصري. من ناحية أخرى، يدشن التوقيع على مذكرات التفاهم مع هذه الشركات خلال انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ، عصرًا جديدًا للمدن والمباني الذكية والمستدامة، خاصة مع توجه كبار المطورين العقاريين في مصر للاستعانة بالحلول الذكية في إدارة مدنهم وتقديم قيم مضافة عديدة لعملائهم. فجودة المباني والمساحات الخضراء والخدمات والمنشآت المتنوعة لم تعد كافية في حد ذاتها لتلبية تطلعات الجيل الجديد من مالكي الوحدات السكنية أو مستأجري الوحدات المكتبية والتجارية، والذين أصبحوا أكثر وعيًا وتطلعًا لأعلى مستويات جودة الحياة والتي تُعد التطبيقات والحلول الذكية لإدارة المدن من أهم عناصرها. من ناحية أخرى، لم يعد ترشيد استهلاك الطاقة والمياه وإدارة حركة المرور والمرافق داخل المدن والمجمعات السكنية العملاقة ترفًا أو خدمة إضافية يقدمها المطور العقاري لعملائه، ولكنها أصبحت ضرورة لتعزيز تجربتهم المعيشية وترشيد نفقاتهم وتحقيق مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة.”

- Advertisement -

FB IMG 1668364795699

FB IMG 1668364787025

FB IMG 1668364777578

التعليقات مغلقة.