جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. المهندس أحمد العتال يستقبل الأمير حسن الإبراهيم ولي عهد ماليزيا

استقبل المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة ولي عهد ماليزيا صاحب السمو الملكي الأمير حسن الابراهيم علي هامش زيارته لمصر للمشاركة في قمة المناخ بشرم الشيخ .
وافتتح ولي العهد الماليزي بمرافقة المهندس أحمد العتال بعض المشروعات الخاصة للطلبة الماليزيين الوافدين الي مصر.
وقال العتال عبر صفحته الشخصية علي موقع فيس بوك : تشرفت بالأمس باستقبال صاحب السمو الملكي جلالة ولي العهد لدولة ماليزيا الأمير حسن الإبراهيم و الوفد المرافق في اطار افتتاح بعض المشروعات الخاصة بالحكومه الماليزية للطلبه الوافدين الي مصر و جامعة الازهر الشريفه و ذلك علي هامش زيارة جلالته الي مصر لتمثيل بلاده في مؤتمر المناخ Cop 27 في شرم الشيخ.

كان المهندس أحمد العتال قد قال في تصريحات سابقة أن كبار المسئولين في ماليزيا أبدوا اهتماما بالتعرف عن كثب على آخر التطورات الاقتصادية التى تشهدها مصر، والتوسعات العمرانية غير المسبوقة، والفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة أمام الشركات الماليزية فى كافة المجالات والمناطق، منها العاصمة الإدارية، ومشروعات العلمين الجديدة والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مؤكدا أن العاصمة الإدارية لاقت اهتماما واسعا من الجانب الماليزى.

أضاف أن عددا من كبرى شركات الإنشاءات والاستثمار العقارى الماليزية أبدت رغبتها بالاستثمار فى مصر، خاصة فى المشروعات القومية ومنها العاصمة الإدارية.

- Advertisement -

FB IMG 1668251077272

FB IMG 1668251085239

التعليقات مغلقة.