جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

مسئولو بطولة “السلسلة الدولية” : حققنا حملنا بلعب الجولف في مصر

0

أكَّد مسؤولو “الجولة الآسيوية” على جاهزية مصر لاستضافة فعاليات وبطولات الجولف الرائدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في نادي مدينتي للجولف. تُنظم “الجولة الآسيوية” بطولة “السلسلة الدولية” هذا الأسبوع في مصر، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم.
وتُعد هذه المرة لأولى التي تُنظم فيها “الجولة الآسيوية” إحدى بطولاتها على الأراضي المصرية، والتي تشهد مشاركة 20 لاعبًا من 9 دولٍ مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويأتي ذلك بمثابة برهانٍ على الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها مصر في رياضة الجولف، واستعدادها لاستضافة كُبرى الفعاليات والبطولات العالمية.
وصرَّح تشو مين ثانت، الرئيس التنفيذي للجولة الآسيوية قائلًا: “من وجهة نظرنا، يؤكد تواجدنا في مصر هذا الأسبوع وفي المغرب الأسبوع الماضي مدى توسعنا على المستوى الدولي”.
“ربما يعتقد الكثيرون أن الجولة الآسيوية مخصصة للاعبين الآسيويين فحسب، ولكننا عززنا تواجدنا الدولي على مستوى اللاعبين والدول على حدٍ سواء. ولقد حظينا حقًا بأسبوعين رائعين”.
وأضاف: “نحظى في مصر بتجربة لا مثيل لها، انطلاقًا من المطار إلى العاصمة الجديدة، ورؤية حجم التطورات، والتاريخ المهيب للأهرامات، فضلًا عن الجاهزية الفائقة لنادي مدينتي للجولف. إنها حقًا تجربة مميزة لنا وللاعبين. لم نكن لنحلم حتى بالوصول بالجولة الآسيوية ولعب الجولف في بلاد الأهرامات، ولكن هذا واقعٌ ويحدث الآن، والتجربة حقًا مُبهرة”.
كما تبرهن هذه البطولة على الجهود المُضنية التي يقوم بها الاتحاد المصري للجولف والاتحاد العربي للجولف، رفقة كيان العقارات الرائد مجموعة طلعت مصطفى في تنظيم هذه البطولة الفريدة، مع توفير البُنية التحتية والدعم اللازمين للمسؤولين واللاعبين.
من جانبه، قال محمد عطالله، عضو الاتحاد المصري للجولف: “بطولة السلسلة الدولية دليلٌ واضحٌ على حجم التطور والطفرة التي يشهدها الجولف في مصر والمنطقة بأسرها – إنها تُظهر حقًا القوة والعمق اللذين يتمتع بهما الجولف هنا. لدينا إمكانياتٌ مذهلة، كما أنها تجربة رائعة للاعبين العرب المشاركين، والذين يمثلون تسعة دول مختلفة”.
“المشاركة في إحدى بطولات الجولة الآسيوية فرصة ذهبية – إذ توفر للاعبين ظهورًا مميزًا على الصعيد العالمي، سواءً عبر البطولة نفسها أو تواجدها العالمي. هذا إضافةً إلى منحهم الخبرة اللازمة في بطولاتٍ صعبة كهذه، وهذا هو دورنا حقًا في الاتحاد المصري للجولف والاتحاد العربي للجولف – ونحن فخورون جدًا بلاعبينا”.
وعلَّق جوش نورث، المدير العام لنادي مدينتي الجولف بقول: “نحن مسرورون حقًا بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من لاعبي الجولف العالميين المتواجدين هنا، والذين اعتادوا على اللعب في أفضل الملاعب على مستوى العالم. إنه لشرفٌ كبير لنا أن نحظى بواحدة من أضخم البطولات العالمية في الجولف والأولى من نوعها في مصر. لقد أمضينا نحو ثلاثة أشهر في التحضير لهذه البطولة، ولضمان تقديم أفضل جودة ممكنة في ملاعبٍ ترقى لمستوى تطلعات ومعايير أفضل اللاعبين من حول العالم”.
“لقد كانت ملاعبنا بمثابة اختبار جيدٍ لهم، وانطباعاتهم كانت رائعة حقًا. أردنا تقديم بطولة جولف رائدة وبما يناسب المعايير العالمية، وانطباعهم الأول مذهلٌ بالفعل. إنه لشرفٌ كبيرٌ استضافة هؤلاء اللاعبين العالميين من مختلف الدول، وإبراز الإمكانات المبهرة التي تتمتع بها مصر، من حيث جودة الملاعب والجاهزية والضيافة وأكثر من ذلك”.
يُشار إلى أن بطولة «السلسلة الدولية في مصر» تُقام في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر، في نادي مدينتي للجولف، في القاهرة،

التعليقات مغلقة.