جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

جليلة المغربية فضحته .. أول رد من تامر حسني بعد “خراب بيته”

خرابة البيوت ..هكذا وصف رواد السوشيال ميديا البلوجر جليلة المغربية بعد أن تسببت في خراب بيت تامر حسني وتصدرت جليلة قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحدثت ضجة بحديثها عن تامر حسني وفضحها لعلاقة الحب مع نجم الجيل فيما رفض تامر حسني الرد على حديثها وفضلت الصمت.

تحدثت البلوجر جليلة المغربية عن كواليس ارتباطها بالفنان تامر حسني، في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت الكثير من الأحداث التي وقعت في قصة الحب بينهما

- Advertisement -

تحدثت البلوجر جليلة المغربية عن كواليس ارتباطها بالفنان تامر حسني، في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت الكثير من الأحداث التي وقعت في قصة الحب بينهما.

أوضحت جليلة المغربية أنها إنسانة مستهدفة بصورة كبيرة، بحسب تصريحاتها ببرنامج شو القصة، الذي استعرض جزءاً من برومو الحلقة المفترض عرضها الجمعة القادمة.

وقالت جليلة المغربية: “أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة” موضحة أنها عاشت قصة حب طويلة مع الفنان المصري تامر حسني، كما فجرت مفاجأة حول علاقتها به.

وأضافت جليلة المغربية أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة، لافتة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل بيوم واحد فقط، كما أشارت إلى أنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج ولكنها استمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه بحسب تصريحاتها في الإعلان
اللدعائي للبرنامج.

جليلة في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل.

لديها أكثر من مليون ونصف متابع عبر حسابها على «إنستجرام».

هاجمت جليلة من قبل بسمة بوسيل بشكل غير مباشر عبر مقطع فيديو قالت فيه: «معايا رسايل عاطفية من زوجك»، لترد عليها الأخيرة بصورة تجمعها بزوجها حينها وأصدقائهم.

ظهرت من قبل عقب انفصال تامر وبسمة للمرة الأولى، وهي ترقص وتلقي بالزغاريد.