جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

الدكتور باسم كليلة يعلن انطلاق معرض عقارات النيل في الرياض نوفمبر القادم

بمشاركة كبار المطورين

0

فى خطوة جديدة لدعم تصدير العقارات المصرية وتلبيةً لطلبات العملاء بدول الخليج ، تطلق شركة ” إكسبو ريبالك لتنظيم المعارض والمؤتمرات ” نسخة جديدة من معرض ” عقارات النيل ” فى الرياض بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 24 الى 26 نوفمبر 2022 .
وتأتى الانطلاقة الجديدة لمعارض ” عقارات النيل ” بالمملكة بعد دورتين ناجحتين فى 2022 بالمملكة حيث أطلقت الشركة دورتين الاولي فى فبراير فى الرياض وجدة والثانية فى يونيو بالرياض وحقق المعرض اقبالاً كبيراً من العملاء بدول الخليج العربي وتمكنت الشركات من تحقيق المبيعات المستهدفة فى وقت زمنى قياسي .

- Advertisement -

من جانبه قال الدكتور باسم كليلة ، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبالك ، أن سلسلة معارض ” عقارات النيل ” تمكنت فى السنوات الماضية أن تصبح آلية هامة لتحقيق أهداف الدولة فى تصدير العقارات المصرية وجذب العملاء من مختلف أنحاء العالم حيث حرصت الشركة على انتقاء الشركات الجادة والكبري والمشروعات المميزة التى تتوافق مع متطلبات العملاء بالخارج بما ساهم فى أعادة احياء ملف تصدير العقارات وعودة الطلب مجدداً .
وأوضح أن نجاح ” عقارات النيل ” فى 2022 يدلل على قوة وجاذبية السوق المصري حيث شهدت الدورة الاولى التى اقيمت اوائل العام اقبالاً ورغبات حقيقية ، وبناءاً على طلب العملاء بدول الخليج ورصد الشركات العقارية رغبات شرائية عديدة تم اقامة دورة جديدة فى شهر يونيو.
وأضاف ان المشروعات الكبري وحركة التنمية والتطوير التى شهدتها مصر فى السنوات الماضية وظهور ملامح مدن الجيل الرابع مثل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية كان لها دور كبير فى زيادة طلبات العملاء الاجانب والشركات متعددة الجنسيات ومن المتوقع تزايد تلك الطلبات سنوياً مع استمرار جنى ثمار المشروعات الكبري و تشغيل العاصمة الإدارية .
واوضح ان السوق العقاري يمتلك قاعدة كبيرة من الشركات العقارية الكبري والجادة والتى تقدم منتجات متميزة وتستحوذ على ثقة العملاء من مختلف أنحاء العالم .
واشار الى ان الشركة ستبتكر آليات جديدة بالدورات المقبلة من معارض ” عقارات النيل ” فى إطار حرصها الدائم على التميز وتقديم افكار جديدة تحقق اضافة للسوق المصري .
ويعد معرض «عقارات النيل» أول المعارض العقارية المصرية التي أتاحت للشركات عرض مشروعاتها في دول الخليج العربي واستطاع المساهمة في تحقيق خطة الدولة في تصدير العقار، وانطلقت النسخة الأولى من المعرض في دبي عام 2017 .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.