جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

للعام الخامس على التوالي .. “طلعت مصطفى” أفضل مطور عقاري خلال2021

0

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي ، حصدت مجموعة طلعت مصطفى جائزة الأكثر مساهمة في المسؤولية المجتمعية وأفضل مطور عقاري خلال 2021 ، وذلك ضمن فعاليات إحتفالية bt100 التى تنظمها شركة POD التابعة لمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية ، لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد .

تسلم درع التكريم عمر عبد الرحمن ، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق بمجموعة طلعت مصطفى . وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من الشخصيات العامة وكبار رجال الأعمال ومسئولي كبرى المؤسسات الاقتصادية .

- Advertisement -

وتعد احتفالية bt100 الحدث الاقتصادي الأهم والأكبر بمجتمع المال والأعمال في مصر- هذا العام – لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وساندت الاقتصاد الوطني خلال الجائحة وما تبعها من أزمة التضخم العالمي .

وتأتي النسخة الخامسة في عام 2022 بعد نجاح الاقتصاد المصري في تحقيق أعلى معدل نمو نصف سنوي منذ بداية الألفية بنسبة 9% من الناتج المحلي الإجمالي خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2021، ليُصبح الاقتصاد المصري من الاقتصادات القليلة في العالم التي تمكنت من تحقيق معدلات نمو إيجابية لتحافظ على ثقة مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.