جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

المهندس أحمد العتال : العاصمة الإدارية من أفضل 10 مدن مستدامة في العالم.. والدولة تدعم المطورين بكل قوة

0

كشف المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة عن تجربته في العاصمة  الإدارية باعتباره من أوائل المطورين في المشروع العملاق، مؤكدا أن  الشركة حرصت على التوسع والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة لإيمانها بأهمية هذا المشروع القومي وثقتة في رؤية القيادة السياسية في خلق مجتمعات عمرانية مستدامة، بالإضافة إلى الجدوى الاقتصادية للاستثمار في هذا المشروع .

وقال العتال إن المشروع العملاق  يعكس الشكل الحضاري الحقيقي لمصر باعتبارها أول مدينة ذكية في مصر ومن أفضل 10 مدن مستدامة على مستوى العالم، مؤكدا حرصهم على أن تكون المجموعة جزءا من هذا الإنجاز العظيم والذى سيحقق مستقبلا أفضل لمصر وللأجيال المقبلة.

- Advertisement -

وأضاف أن  العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم  المشروعات القومية التي أطلقتها الحكومة خلال السبع  سنوات الماضية على الإطلاق والأكثر جذبًا للاستثمارات؛ نظرًا لما تحتويه من مشروعات استثمارية تنموية عملاقة سواء كانت حكومية أو خاصة، متوقعًا زيادة هذه الاستثمارات خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب انتقال الحكومة وتشغيل عدد من أحياء العاصمة مما يؤكد على مدى الجدوى الاقتصادية الإيجابية للاستثمار في العاصمة الآن.

وشدد  المهندس أحمد العتال علي  أن مطوري العاصمة الإدارية من أفضل المطورين في مصر نظرًا لأن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي جديد والتحديات التي يمر بها سوق العاصمة كبيرة.
وأضاف أن الظروف التي يمر بها مطورو العاصمة الإدارية لم تحدث من قبل موضحًا ان هناك العديد من شركات العاصمة الإدارية قاربت على الانتهاء من مشروعاتها مشيرا إلي أن شركة العاصمة الإدارية تدعم مطوري المدينة بكل قوة و تعمل علي تذليل المصاعب التي تواجههم.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.