جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. كواليس آخر ظهور للفنان سمير صبري قبل الرحيل

0

نشرت الإعلامية إيمان أبو طالب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا، من تفاصيل لقائها أمس، بالفنان سمير صبري، والذي رحل عنا اليوم عن عمر يناهز ٨٦ عاما.

- Advertisement -

وكتبت أبو طالب عبر حسابها:” آخر صور وآخر لقاء جمعني بالأستاذ أمس، وجلسنا نتحدث ونضحك حتى الواحدة والنصف صباحًا، ولم أكن أعلم أنها جلسة الوداع وآخر حوار وآخر ضحكة وآخر مرة نتعشى سويًا، تركتك يا أستاذ ونحن على موعد اللقاء الجمعة لتشاهد حلقتي الجديدة، أحبك يا أستاذي وصديقي الغالي ويا حبيب كل الناس .. ألف رحمة ونور عليك”.

من جانبه روي الكاتب الصحفي محمود التميمي كواليس اللقاء الأخير مع الراحل الكبير وكتب عبر صفحته علي الفيس بوك : انا لله و إنا إليه راجعون .. دي كانت آخر صورة .. صورته يوم ٢٤ مارس اثناء زيارتي له في مستشفى المعادي و لم أنشرها يومها و احتفظت بها .. كانت معنوياته رائعة و يتماثل للشفاء .. في الصورة كان يتلقى مكالمة من الوزير السابق عبد المنعم عمارة حفلت بالذكريات الضاحكة و القفشات و العقل الحاضر .. دخل الطبيب الخاص بالعلاج الطبيعي ليقوم بعمله فاستأذنه في تأجيل الجلسة لما بعد انتهاء حديثنا ثم انطلق متدفقاً يحكي ذكريات و يروي قصص و طلب مني وضع تصور لبرنامج يحكي فيه ذكرياته مع الفن و الإعلام المصري عقب تماثله للشفاء .. و يالها من ذكريات
.. تحدثنا سريعاً في خطوط عريضة حول فكرة البرنامج و ما الذي يجعله مختلفاً عن البرامج التي قدمها قبل ذلك لكنه اختصر كل الحديث بعبارة ” انا لا عايز استوديو ولا ديكور و لا انتاج كبير .. انا عايز كاميرا في أي مكان و اقعد احكي .. عندي حاجات كتير ماحكيتهاش ”
.. اليوم وصلني خبر رحيله بعد مغادرة المستشفى و تحسن حالته .. رحم الله استاذ الإعلام المصري و الفنان الشامل و المبدع الكبير

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.