جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. اتحاد المصارف يكرم بنك قناة السويس في ختام فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022

كرم اتحاد المصارف العربية، بنك قناة السويس، في ختام فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022، والذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر على مدار يومي 18 و 19 مايو بالقاهرة.

وتسلم التكريم حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، حيث قام بتسليم الدرع محمد الإتربي رئيس اتحاد المصارف العربية، وطارق فايد عضو مجلس إدارة الاتحاد، ووسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية.

- Advertisement -

FB IMG 1652966679832

وأبدى حسين رفاعي، إعتزازه بهذا التكريم الذي يبرهن على التقدير الذي يحظى به بنك قناة السويس من الهيئات والمؤسسات المالية العربية في إطار الدور الملموس الذي يلعبة في دعم الاقتصاد المصري.

كما تقدم رفاعي بالتهنئة لكلا من رئيس اتحاد المصارف العربية الجديد، محمد الإتربي، والذي تم انتخابة رئيسا لمجلس ادارة اتحاد المصارف العربية لمدة 3 سنوات، خلفًا للشيخ محمد الجراح الصباح الذي انتهت فترة رئاسته للاتحاد، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، لاختيارة عضوًا فى مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية عن المصارف المشتركة، مشيرا إلى أن هذا الترشيح مستحق، ويعكس دور مصر الريادي.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك قناة السويس شارك في رعاية هذا المؤتمر، إيمانا منه على دعم المؤتمرات والأحداث الاقتصادية المهمة، انطلاقا من إلتزامه بدوره ومسؤوليته نحو المساهمة في تطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في مصر.