جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. ليفربول يتعاقد مع رياض محرز بديلا لمحمد صلاح

0

كشفت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول الانجليزي دخل في مفاوضات جادة مع رياض محرز نجم الجزائر و مانشستر سيتي للتعاقد معه. وقالت التقارير إن محرز أبدى موافقة مبدئية لافتة إلى أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يري أن محرز أفضل بديل لنجم الفريق محمد صلاح الذي لم يحدد موقفه حتي الآن.
وكانت تقارير قد كشفت ان إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذت قراراً مهماً بشأن مستقبل الجزائري رياض محرز جناح الفريق المهاجم. ويرتبط محرز هداف مان سيتي الأول هذا الموسم فى كافة البطولات بعقد مع إدارة النادي ينتهي فى صيف 2023، لكنه لم يناقش مع مسؤولي بطل إنجلترا فكرة التجديد حتى الآن.

وأكدت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية، فى تقرير لها، أن إدارة سيتي جاهزة للاستماع للعروض التى ستقدم للثنائي الهجومي رياض محرز، والدولي الإنجليزي رحيم سترلينج.

وأضاف التقرير أن إدارة سيتي بدأت مؤخراً الاستعداد لدراسة ما تنوى القيام به الموسم المقبل، فيما يخص إعادة تشكيل هجوم الفريق.

- Advertisement -

وتعاقد السيتي مؤخراً مع النرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند الألماني كأقوى صفقة في ميركاتو صيف 2022 حتى الآن، بالإضافة لضم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من ريفر بليت.

ورغم أن السيتي سيستمع للعروض المقدمة للثنائي محرز وسترلينج، لكن من غير المتوقع أن يتم السماح برحيلهما معا في نفس الميركاتو الصيفي.

وسجل محرز وسترلينج 194 هدف للسيتي، ورحيلهما معا يمثل خسارة كبيرة للسيتيسنز خلال الموسم المقبل، وأحرز رياض محرز 63 هدفا مع سيتي في 187 مباراة منذ 2018 حتى الآن، بينما أحرز سترلينج منذ قدومه للفريق 131 هدفا خلال 338 لقاء.

وارتبط اسم محرز مؤخرا بالانتقال إلى العديد من الفرق الأوروبية أبرزها تشيلسي وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.