جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

أيمن عبد الحميد : ” ألاولى ” تعتزم تدشين تطبيق على الموبايل يتيح للعملاء للتقدم للشركة والاستفادة من خدماتها أون لاين

0

- Advertisement -

كشف أيمن عبد الحميد العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة التعميرللتمويل العقارى (الاولى) عن أن الشركة تعتزم اطلاق تطبيق على الهواتف المحمولة يسمح للعملاء بالتقدم للحصول على تمويل عقارى والتعامل مع الشركة .
واكد ان الشركة تتيح خدماتها للعملاء من خلال الموقع الإلكترونى ايضاً ، ويقوم العميل من خلال التطبيق والموقع بارسال البيانات الخاصة به ومستندات الوحدة الراغب فى شرائها ، ويتم اخطاره بالاوراق المطلوبة ، وتتم كافة الاجراءات الداخلية فى الشركة اعتمادا على هذه المستندات ولا يطلب من العميل الذهاب الى الفرع الا للتوقيع والتعاقد النهائى.

- Advertisement -

واوضح أيمن عبد الحميد أنه من المتوقع الانتهاء من توفير التطبيق الجديد خلال فترة 5 شهور القادمة ، مشيراً إلى ان تكلفة التطبيق لم يتم تحديدها بعد، ولكن الشركة فى طور تجهيز التكلفة المبدئية بالتعاون مع قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة .
وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجية للاعتماد على التكنولوجيا كبديل لافتتاح الفروع ، الامر الذى يعزز الوصول لاكبر عدد من المتعاملين فى كافة محافظات الجمهورية ، موضحاً أن الشركة لديها ٧ مقرات ادارية ومبيعات
واوضح أن الشركة لديها عدد كبير من العملاء ضمن المشروع القومى السابق والاسكان الاجتماعى الحالى من محدودى ومتوسطى الدخل، مشيراً إلى ان الشركة تتيح لهؤلاء العملاء السداد للاقساط عن طريق المحافظ الإلكترونية .
وكشف ايمن عبد الحميد عن أن الشركة تستهدف الاستحواذ على حصة تصل إلى 25% من حجم التمويلات التى سوف يتم منحها بالسوق خلال عام 2023، وأكد ان حصة شركة الاولى فى الوقت الراهن من حيث حجم التمويلات التى تم منحها تصل إلى 17.7% ، وحصة الشركة من حيث رصيد المديونية نحو 20.8 % حتى تاريخه .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.