جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

نور الكاديكي.. قصة “كومبارس ” فضحها نقيب الممثلين

0

أرادت أن تحقق شهرة مزيفة علي جثة نجوم الوسط الفني من خلال نشر النقيب فكان جزاءها أن يتم افتضاح أمرها سريعا.. إنها “الكومبارس ” الليبية نور الكاديكي التي ثبت أنها تعمل في مهنة التمثيل دون ترخيص ما دفع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أن يأمر بفحص ملفها و أن يوجه تحذيرا لشركات الإنتاج التي تشركها في الأعمال الفنية .

الدكتور أشرف زكي وجه إنذارًا لجمال العدل، منتج مسلسل «يوتيرن»، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، لعمل الممثلة الليبية نور الكاديكي في المسلسل بدون تصريح.

- Advertisement -

وتساءل نقيب الممثلين: «هل نور الكاديكي التي تعمل بدون تصريح تحمل فيزا سياحية أم فيزا عمل؟! وهل حصلت على تأشيرة عمل من الجهات المختصة؟ وهل تسدد ضرائب للدولة؟ مؤكدا أنه سيجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الممثلة المذكورة.

وأهاب نقيب المهن التمثيلية بشركة العدل جروب في ظل دورها الريادي في الإنتاج بأن لا يعمل في أعمالها إلا أعضاء النقابة.

يذكر أن مسلسل «يوتيرن» من الأعمال التي تنافس بقوة في موسم دراما رمضان الجارى، ويعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.