جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

رامي خربها .. ليفربول يعلن رسميا عدم التجديد لمحمد صلاح وعرضه للبيع

0

كشفت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول تراجع عن تجديد التعاقد مع نجم مصر و الريدز محمد صلاح بسبب رامي عباس مدير اعماله علي الرغم من توصل الطرفين إلي الاتفاق علي التجديد.
وقالت التقارير إن الاتفاق انهار في اللحظات الأخيرة بسبب تدخلات رامي عباس وفرضه لشروط لم يقبل بها ملاك ليفربول مشيرة إلى أن الريدز سوف يعرضون صلاح للبيع اذا صمم علي تنفيذ شروط مدير أعماله .

كان مسؤولو نادي ليفربول قد واصلوا جهودهم في الفترة الحالية من أجل التوصل لاتفاق مع الفرعون المصري محمد صلاح لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي العريق.

ويواجه فريق ليفربول مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق بنفيكا البرتغالي في مباراة صعبة ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- Advertisement -

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات أمس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بنفيكا عن أن مفاوضات التجديد مع محمد صلاح تسير بشكل جيد.

ووضعت صحيفة «ليفربول إيكو» صورة في صدر غلافها الصادر اليوم الثلاثاء لنجم منتخب مصر محمد صلاح وكتبت عنوانًا رئيسياً يقول :«ليفربول يلاقي بنفيكا وكلوب يقول بأنه سعيد بمحادثات تجديد عقد محمد صلاح».

وكانت الصحيفة قد كتبت أمس أيضاً أن ملاك الريدز لديهم ثقة في استمرار محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 وحتى الآن لم يقم بتجديد عقده مع النادي رغم محاولات ليفربول الكثيرة لتمديد عقد الفرعون المصري إسوة بغيره من لاعبي الفريق.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.