جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

شاهد | أشهر الأكلات والمشروبات في القرآن .. تفاصيل برنامج مسافرون في رمضان هذا العام

0

- Advertisement -

يخوض الدكتور عاطف عبد اللطيف السباق الرمضاني هذا العام بنسخة جديدة من برنامجه ” مسافرون في رمضان ” على قناة الحدث اليوم يوميا في تمام الساعة 6:45 مساء.

- Advertisement -

يقدم برنامج مسافرون هذا العام وجبة متنوعة من فقرتين وتقوم الفقرة الاولي على ذكر الاكلات والاطعمة والمشروبات التي ذكرت في القرآن الكريم وأهميتها الغذائية وخاصة الاطعمة المتواجدة على مائدة رمضان في كل بيت مثل البلح والعسل والتين والثوم والبصل وغيرها الكثير.
أما الفقرة الثانية من البرنامج تقوم على لقاء حواري ميداني يتم فيه تناول منتجات وسلع مرتبطة برمضان والتراث الرمضاني مثل صانعي الكنافة والمشروبات المرطبة والخيامية والياميش والفوانيس.
وكان قد خاض د. عاطف عبد اللطيف السباق الرمضاني العام الماضي يخوض السباق الرمضاني بحواديت الطير والحيوان ببرنامجه «مسافرون»
المعروف أن الدكتور عاطف عبد اللطيف قدم العديد من البرامج التي لاقت إعجاب قطاع كبير من المشاهدين مثل برنامجه السياحي “مسافرون” الذي طاف به دول العالم وأذيع على قناة “أون تي في”، وقناة المحور ثم برنامج مسافرون في رمضان الذي قدمه في إذاعة موجة إف إم وقناة الحدث اليوم وقدم العام الماضي برنامجه “مسافرون” و من خلاله تم الابحار في تاريخ الفتح الاسلامي لمصر.

وعقب شهر رمضان المبارك ظهور عاطف، من جديد لتقديم برنامجه الأسبوعي “عالم بلا حدود” على قناة الحدث اليوم، وكذلك دراسة عدد من السيناريوهات للاتفاق على خوض العمل السينمائي في أقرب وقت بفيلم جديد.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.