جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. ليفربول يصدم المصريين ببيان ناري عن “اعتزال صلاح “

0

- Advertisement -

سلطت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية والتي تعتبر المتحدث الرسمي للريدز الضوء على تفكير محمد صلاح نجم مصر وليفربول في اعتزال اللعب الدولي والتصريحات التي أدلى بها بعد خسارة الأمس المخزية.

وذكرت الشبكة أن محمد صلاح بدا وكأنه يقدم تلميحًا حول مستقبله مع منتخب مصر، حيث ظهر وكأنه يلمح إلى أن أيامه على الصعيد الدولي ربما ستنتهي.

وأفادت في الوقت نفسه أن ما قاله محمد صلاح لا يقدم إشارة واضحة على أي قرار يدور في ذهنه بشأن اللعب الدولي مع الفراعنة لكنها أكدت أن صلاح غاضب جدا من تحميل المصريين له مسئولية عدم الصعود إلي كأس العالم وكشف عن محادثات ساخنة بين كلوب و الفرعون المصري للتشاور بشأن القرار

كان صلاح قد أثار الغموض حول مستقبله مع المنتخب الوطني، بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، حسبما ترى شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية

- Advertisement -

ووجه محمد صلاح رسالة إلى زملائه في المنتخب، بعد فشل التأهل إلى المونديال، حيث قال: “يشرفني أنني لعبت معكم وأنا فخور جدًا باللعب معكم، سواء كنت معكم أو لا في المستقبل”.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الأولوية بالنسبة لنادي ليفربول في الوقت الحالي تتمثل في تقييم حالة النجم المصري محمد صلاح، من الناحية الجسدية بعد فترة التوقف الدولي.

وأشارت إلى أن الأمر لا يقتصر على ذلك، بل اللافت للنظر إلى أن مباراة الأمس هي المناسبة السادسة في هذا العام التي يخوض فيها محمد صلاح أشواط إضافية.

ومع ذلك، فإن المتانة والقدرة على التحمل هما من أعظم صفات محمد صلاح، ومن المؤكد أن طاقم ليفربول ليس لديهم أي مخاوف من حيث طريقة تفكيره، حيث إنهم مقتنعون بأن أحداث ليلة الثلاثاء ستجعله أكثر تصميمًا على إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.