جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بأوامر عليا.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر بعد رحيل كيروش

0

كشف مصادر مطلعة أن جهات عليا كلفت اتحاد الكرة بضرورة التعاقد مع جهاز فني وطني لمنتخب مصرر رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عقب الفشل في التأهل لكأس العالم
وقالت المصادر ان حسام حسن المدير الفني السابق للاتحاد السكندري هو الأقرب لخلافة كيروش في ظل المطالب الجماهيرية بمنحه الفرصة علي أن يعاونه أحمد حسام ميدو في منصب المدرب العام.
من جانبه مال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس الأحداث التي وقعت قبل وأثناء مباراة الفريق القومي أمام السنغال على ملعب الأخير في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس1”: “عندما كنا متجهين لملعب المباراة كان هناك زحام لا أعلم إذا كان متعمدًا أم لا”.

وأضاف: “وصلنا في الساعة الرابعة تقريبًا، وكان هناك احتكاك غير عادي، الجماهير ألقت أشياء كثيرة علينا في الملعب والأجواء كانت صعبة”.

وأردف: “الحمد لله اللاعبون أدوا ما عليهم، وكنا نتمنى أن نعود من السنغال بالفوز والتأهل لكأس العالم”.

وعن شكوى منتخب السنغال، واصل: “نتوقع وجود عقوبة مالية أو نقل مباراة، وكل ما أراده منتخب السنغال وصلوا إليه بكل الأساليب”.

طالع | كيروش يعلن رحيله عن منتخب مصر بعد فشل التأهل للمونديال: حان وقت تسليم الراية

- Advertisement -

وعن تصريحات كيروش بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر شخص آخر، قال: “نحن لم نجتمع بعد كمجلس إدارة، وأنا كمرافق لكيروش هذا الشخص أدى ما عليه وأكثر، لا يترك أي شىء للصدفة، يتابع كل شىء ويبحث عن الأشياء الدقيقة، لا يوجد أمامه غير كرة القدم والمنتخب”.

وواصل: “لم نحسم مصير كيروش بعد، وسنبحث الأمر كمجلس إدارة، وكل شيء وارد، وأحترم رغبة زملائي في المجلس سواء ببقاءه أو رحيله”.

واستأنف: “كان هناك حالة من الحزن لدى اللاعبين والجهاز الفني عقب المباراة، التأهل لكأس العالم كان حلمًا بالنسبة لهم وأمنيتهم أن يتأهلوا، لأن هناك لاعبين في المنتخب هذا المونديال سيكون الأخير لهم في مشوارهم الكروي”.

وأكد : “لا نأخذ أي قرارات انفعالية، قمت بمواساة الجهاز الفني كرئيس لاتحاد الكرة، وطلبت منهم أن نفكر في كأس أمم إفريقيا المقبلة”.

وكشف علام: “هناك 3 أعضاء من الاتحاد متواجدين في قرعة كأس العالم واجتماع فيفا، وما شاهدناه من سلبيات سنعرضه في اجتماع الفيفا، والفترة الماضية الاتحاد نفذ كل مطالب المنتخب وكنا مجندين له، هدفنا مصلحة الكرة المصرية سواء بقى الجهاز الفني أو رحل”.

وأتم: “حال استمرار الجهاز الفني سنستطلع رأي كيروش إذا كان يريد بقاء الجهاز المعاون أم لا، وأثبتنا للعالم أجمع أننا نفذنا اللعب العادل، ولكن ما وجدناه في السنغال مختلف تمامًا، وأشكر اللاعبين أنهم صمدوا حتى ركلات الجزاء”.

واختتم: “هناك مسابقات كثيرة سواء بطولات الدوري الحالي أو كأس مصر الحالي أو الماضي، ونتمنى أن تتحملنا الأندية

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.