جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. بيان من مجدي عبد الغني بعد “الواقعة المشينة “

0

قدم مجدي عبدالغني، نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، اعتذارا لما بدر منه امس بشأن اعتدائه على أحد أفراد الأمن قبل دخوله لاستاد القاهرة لحضور مباراة مصر والسنغال، التي أقيمت أمس الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وقال عبد الغني في بيان : في البداية أؤكد أن حضورى بالأمس في استاد القاهرة كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية على مر التاريخ.

أتشرف وأعتز دائمًا بما قدمته لبلدي العظيمة على مدار سنوات وسنوات في الملاعب لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلى رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والافريقية والعالمية.

ذهبت إلى استاد القاهرة بالأمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظرًا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج خصوصًا انني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيرًا على الأقدام كل هذه المسافة.

- Advertisement -

لكني فوجئت بأحد العاملين في استاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق على الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية.

بكل تأكيد لم اقصد ابدا أن أتطاول على أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادما لي ومرفوضا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير على الإطلاق.

وأؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائماً من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة.

وفي النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني على تحقيق الفوز أمس وادعو الله أن تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلى كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.