جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

اللواء أ. ح صلاح المعداوي يهنئ الشعب المصري و الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو

تقدم اللواء أركان حرب صلاح المعداوي محافظ الدقهلية الأسبق و أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة بالتهنئة إلي الشعب المصري والرئيس السيسي بمناسبة الذكري الحادية عشر لثورة 30 يونيو 2013

وأكد المعداوي أن تجديد حزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال هريدي في ذكرى ثورة 30 يونيو العهد للرئيس السيسي على الوقوف إلى جانب مصر يعكس دعم الحزب لكاافة جهود التنمية والمضي قدما بالبلاد نحو الجمهورية الجديدة ولاستكمال مسيرة الإنجازات في كل شبر من أرض مصر .

- Advertisement -

و أكد المعداوي أن اختيار الشعب المصري بطل الثورة رئيسا كتب شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد بناء مؤسسات الدولة وتخطت البلاد أزماتها، ورفعت شعارًا “يد تبني ويد تحمل السلاح و عاد الأمن والاستقرار في كل ربوع البلاد.

و أوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق إنجازات ومشاريع عملاقة، وتم إعادة الاقتصاد المصري إلى مكانته وحقق معدلات نمو مرتفعة، واستعادت مصر نفوذها الإقليمي و العالمي.

وشد اللواء أركان حرب صلاح المعداوي علي أن الرئيس السيسي واجه المخططات والمؤامرات الداخلية و الخارجية بكل جسارة و استطاع حتى الانتصار في حرب البقاء والبناء حتي باتت مصر حديث العالم كله وأصبح يضرب بها المثل في مواجهة التحديات الصعبة