جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

الملعون .. بأوامر من ميسي.. باريس سان جرمان يعلن التراجع عن ضم محمد صلاح

كشفت تقارير فرنسية أن باريس سان جرمان تراجع عن ضم محمد صلاح نجم مصر وليفربول بعد أن هدد ليونيل ميسي نجم الفريق اذا تم التعاقد مع الفرعون .
وكان تقرير صحفي فرنسي قد كشف ، أن نادي باريس سان جيرمان عقد اجتماعا مع رامي عباس، وكيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وعرض عليه راتب خيالي سيجعله أعلى راتب في العالم.

وبحسب صحيفة «لوموند» الفرنسية، فإن رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح عقد اجتماعا مع مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان وتم عرض 630 ألف يورو أسبوعيًا كراتب لمحمد صلاح.

- Advertisement -

وأضافت الصحيفة: «في حالة انتقال محمد صلاح إلى النادي الباريسي بهذا المبلغ الخيالي، سيكون اللاعب صاحب أغلى راتب في العالم حتى الآن».

كما كشف تقرير نشره موقع «Le10Sport» أن هناك 10 لاعبين وضعهم نادي باريس سان جيرمان تحت المنظار، لخلافة كيليان مبابي الذي تشير كل المؤشرات إلى انتقاله إلى ريال مدريد.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح من ضمن العناصر التي يضعها باريس في حساباته بجانب بعض النجوم، وهم، ايرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونخ)، محمد صلاح (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، عثمان ديمبلي (برشلونة)، مويس كين (يوفنتوس)، روميلو لوكاكو (تشيلسي)، انتوني راشفورد (مانشستر يونايتد)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)