جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

المستقبل للتنمية العمرانية تتعاقد مع شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق لإنشاء مقر اداري في منطقة الـ BOULEVARD بالمرحلة الأولي بمستقبل سيتي

0

وقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة عقد تنمية وتطوير قطعة أرض مساحتها حوالي 3814.51 م2 لشركة المقاولون العرب لإدارة المرافق إحدى شركات المقاولون العرب (عثمان احمد عثمان) بمنطقة الـ BOULEVARD بالمرحلة الأولى للمدينة وذلك لإنشاء مقر اداري للشركة بحيث يقع المبني الإداري في الممر التجاري BOULEVARD بالمرحلة الأولى والمقام على حوالي 60 فدانًا ويضم أنشـطة متعددة الاستخدامات Mixed-Use بطول كيلو متر تقريبا، ويتكون من (سكنى / تجارى / ادارى).
وأفاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية أن هذا التعاقد يأتي في إطار الترويج لمنطقة الـ BOULEVARD في مستقبل سيتي حيث بدأنا توقيع عقود واتفاقيات مع الشركات الكبرى ومنهم شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق، مضيفاً ان هذه الأرض ضمن المساحات المخصصة للنشاط الإداري، ويعد هذا التعاقد أحد أهم التعاقدات التي أبرمتها الشركة في منطقة الـ BOULEVARD وسوف يتم الإعلان عن هذه التعاقدات تباعاً خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المهندس ناصف أن “منطقة الـ BOULEVARD بالمرحلة الأولى تعد من أهم مراحل المشروع وقد انتهينا مؤخراً من التصميمات الأولية لها من خلال الاستشاري حيث تتولى شركة المستقبل للتنمية العمرانية تنميتها وتطويرها بالتعاون مع أشهر الشركات والعلامات التجارية العالمية، لاسيما أننا استعنا بشركة متخصصة للترويج لهذه المنطقة كما يضم المشروع منطقة خاصة (مجمع البنوك) وهو ما يضفي قيمة اقتصادية كبيرة للمنطقة.

- Advertisement -


من جانبه قال اللواء محمد محمود مندور رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق: “مستقبل سيتي مدينة واعدة وينتظرها مستقبل كبير ولأننا ننظر دائما للمستقبل فكان الاختيار الأمثل لنا هو التعاقد مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية لإنشاء مبني إداري لشركتنا في منطقة الـ BOULEVARD والذي سيكون ايقونة المدينة نظراً للقيمة التسويقية والاستثمارية له والذي سيضم عدد كبير من البراندات العالمية بجانب الاهتمام الكبير الذي توليه شركة المستقبل للتنمية العمرانية لهذه المرحلة وتواجدنا فيها مهم ومميز خاصة وانها علي بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي والقاهرة الجديدة فهي المستقبل الحقيقي وسيتم تصميم المبني الإداري علي أعلي مستوي ليتماشى مع التصميمات المتفردة التي أقرتها مستقبل سيتي لمنطقة الـ BOULEVARD.

وأضاف اللواء. د/ مندور أن شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق (ش.م.م.) تأسست في عام 1994 كإحدى الشركات المنبثقة من شركة (المقاولون العرب – عثمان احمد عثمان وشركاه) والتي تعتبر أعرق شركات المقاولات في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعد شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق من أكبر الشركات المتخصصة في مصر التي تعمل في مجال الحلول المتكاملة لإدارة وتشغيل وصيانة المرافق والمنشآت بهدف الوصول إلى التنمية المستدامة لهذه المشروعات وفق أحدث النظم التكنولوجية العالمية (Smart Technology).
يذكر أن مستقبل سيتي تعد واحدة من أفضل مدن الجيل الرابع في مصر التي تقوم على أعلى درجات الراحة ومقومات الحياة الحديثة، وأهم معايير البيئة الصحية المستدامة، فهي من أوائل المدن الذكية فيما يخص البنية التحتية، كما تتميز المدينة بتخطيط احترافي وبأعلى معايير الجودة في التنفيذ، بمشاركة 18 شركة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط التي تعمل في المدينة، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي الفريد الذي يجعلها بالقرب من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة. بجوار 4 محاور رئيسية، وهم: طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور الأمل.
كما تتمتع مستقبل سيتي ببنية تحتية قوية تتكون من شبكة طرق ومياه وري وصرف صحي ومسارات صرف للأمطار وشبكات كهرباء واتصالات وأنابيب الغاز الطبيعي، وصل إجمالي ما تم إنفاقه لتنفيذ أعمال شبكة مرافق المرحلة الأولى حوالي 6 مليارات جنيه.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.