جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

مدبولي يتفقد المنطقة التكنولوجية ببرج العرب

المنطقة التكنولوجية ببرج العرب.. تفقد د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، المنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب، رافقه وزير الاتصالات د. عمرو طلعت.

وقال وزير الاتصالات، إن هناك 5 مناطق تكنولوجية بمحافظات مختلفة.

- Advertisement -

وأوضح أن المنطقة التكنولوجية ببرج العرب تبلغ مساحتها 30 فدانًا، موضحًا أن المرحلة الأولى منها مقامة على 14.3 فدان.

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد بدأ صباح اليوم جولة تفقدية جديدة، في إطار دفع العمل بمختلف المشروعات الصناعية والزراعية في المناطق الصناعية بالمدن الجديدة، وشتى محافظات الجمهورية، من أجل تذليل التحديات التي تواجه تلك المشروعات؛ حيث توجه صباحا إلى محافظتي البحيرة والإسكندرية؛ لتفقد عدد من المشروعات الزراعية والصناعية والتكنولوجية، استهلها بتفقد شركة الإسكندرية الزراعية «لمار» بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

وكان في استقبال رئيس مجلس الوزراء السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والمهندس هاني طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد من قيادات الوزارة ومسئولي الشركة.

وعقب وصوله، أشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن زيارته الحالية لمنطقة النوبارية، والتي تعد الزيارة الثانية خلال بضعة أشهر، تأتي في إطار حرص الحكومة على مواصلة تقديم كل سبل الدعم الممكن للقطاع الخاص في قطاع الزراعة، جنبا إلى جنب قطاعات رئيسية أخرى حددتها الدولة وهي: الصناعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة؛ من أجل تعظيم العائد من هذه القطاعات الأربعة، وزيادة الإنتاج والصادرات المصرية، أملا في تحقيق الهدف المنشود والوصول إلى 100 مليار دولار صادرات، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التى تعمل الحكومة على تحقيقها.