جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

مفاجأة رمضان.. محمد صلاح مع رامز مقابل 3 ملايين دولار

0

- Advertisement -

كشف مصدر في برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان 2022 أن هناك محاولات لإقناع النجم العالمي محمد صلاح للظهور في البرنامج مؤكدا أن هناك مفاوضات جادة مع مدير اعماله رامي عباس وتم معرض مبلغ 3 ملايين دولار .
وقال المصدر أن مسئول كبير بالسعودية يحاول التدخل لإقناع مدير أعمال محمد صلاح مشيرا إلى أن هناك وعد من إدارة البرنامج ان تخرج الحلقة بشكل يليق بالنجم محمد صلاح.

تداولت بعض الصحف والمواقع أخبار عن احتمالية ظهور اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونجم فريق ليفاربول، في برنامج الفنان رامز جلال المقبل.

وجاءت هذه التوقعات بعد انتشار صورة لرامز جلال ومحمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تسريبات لبعض المعلومات، قد تكون صحيحة، حول فكرة برنامج رامز جلال الجديد.

ولكن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لكل من رامز وصلاح، هي صورة قديمة، تم تصويرها في أكتوبر 2017، ونشرها رامز عبر حسابه على Instagram وقتها ، وكانت في المملكة العربية السعودية، أثناء أداء مناسك العمرة.

- Advertisement -

كان رامز جلال قد أكد أن فكرة البرنامج هذا العام من ابتكار المستشار ترك آل الشيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة الترفيهية التي يترأس مجلس إدارتها، حيث أنه من المقرر أن يتم عرضه على شاشة مجموعة قنوات MBC السعودية.

وكان قد تم تكريم الفنان رامز جلال في موسم الرياض في شهر يناير الماضي وذلك لحصول برنامجه على أكبر نسب مشاهدة خلال شهر رمضان خلال المواسم السابقة مما يدل على نجاحه وجمهوره العريض في مصر والوطن العربي.

وكعادته حاول الفنان رامز جلال التكتم عن كافة تفاصيل المقلب الذي يجهز حاليا لكافة ضحاياه، ولم يعلن عنه عبر حسابه الرسمي أو حساب البرنامج بصور أو مقاطع فيديو حتى الآن وذلك لمفاجأة الضحايا أثناء التصوير.

وجاءت ضمن توقعات الجمهور، أن تكون فكرة برنامج هذا العام أكثر رعبا وخوفا عن الأفكار السابقة، وهي عبارة عن دخول أحد الضحايا داخل مقبرة الموت ثم يظهر شخصان وكأنهما يحاسبانه على أفعاله في الدنيا، بينما توقع آخرون أن يخرج رامز جلال بفكرة أكثر جنونا ليبهر الجمهور والمتابعين.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.