جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة كبري في حوارها مع صاحبة السعادة

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن أسرار حياتها الخاصة و العملية التي لا يعرفها أحد. وحلت ياسمين ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc الفضائية وتحدثت عن بدايات دخولها المجال الفني.

وقالت ياسمين عبد العزيز في البرنامج : صاحبة أمي هي السبب في دخولي الفن لأنها كانت بتشتغل في مجال الإعلانات لكن أخويا الكبير وابويا رفضوا وامي اللي كانت موافقة.

- Advertisement -

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أمي وأبويا منفصلين وأنا 9 سنين ومن وانا صغيرة مسئولة عن نفسي وبدفع فلوس مدرستي ودروسي لحد ما وصلت 16 سنة اشتريت عربية وشقة.

وعن ازمتها الصحية قالت ياسمين عبدالعزيز، كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”.

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

من جانبه، قال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقهما: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة”