جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

لأول مرة في العاصمة الإدارية الجديدة .. «تريد لاين» في «بيكسل تكنولوجي بلازا»

محمد سالم: التعاون مع “تريد لاين” نواة لجذب مزيد من العلامات التجارية الراقية للتواجد ضمن المشروع
التعاون مع “تريد لاين” يعزز الهوية التكنولوجية لمشروع PIXEL باعتباره مشروعا تكنولوجيا متخصصا

مصطفى مدحت: التواجد في مشروع PIXEL بداية لتوسع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة تكنولوجية ذكية
مشروع Pixel Technology Plaza أول فروع «تريد لاين» في العاصمة الإدارية الجديدة

- Advertisement -

أعلنت شركة عنوان للتنمية العقارية عن توقيع تعاقد استراتيجي مع شركة “تريد لاين” للتواجد ضمن مشروع Pixel Technology Plaza في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو التواجد الأول والحصري لـ”تريد لاين” بالعاصمة الإدارية، حيث جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور مسئولي كلتا الشركتين، ونخبة من الصحفيين والإعلاميين.
قال محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، إن التعاون مع العلامات التجارية الراقية يعزز من القيمة الاستثمارية للمشروع، حيث تعد تريد لاين أكبر وأهم الموزعين المعتمدين لمنتجات شركة Apple العالمية في جمهورية مصر العربية، كما أن تواجدها بالمشروع يعزز الهوية التكنولوجية والإلكترونية لـ”PIXEL”.
وأكد أن جذب علامة تجارية مثل “تريد لاين” يكون نواة لجذب مزيد من العلامات التجارية القوية محليًا وعالميًا، وهو ما يعزز فرص المشروع في المنافسة المحلية والخارجية، حيث تستهدف الشركة التوسع في تسويق المشروع خارج مصر خلال الفترة المقبلة للمصريين العاملين بالخارج والعملاء الأجانب، وهو ما يأتي ضمن خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار المصري.
وتابع: “تعد العلامة التجارية تريد لاين ذات سمعة واسم قوي في مجال تجارة التجزئة الإلكترونية والتكنولوجية، مما يجعل التعاقد معها بمشروع Pixel Technology Plaza وجهة مثالية للباحثين عن كل ما يخص الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، وبدوره يعزز القيمة المضافة الاستثمارية للمشروع سواء للشركة والعملاء ملاك الوحدات”.
وأضاف أن المشروع عبارة عن مشروع تجاري إداري يقع في مكان استراتيجي لمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 6393 مترا مربعا، ويتكون من دورين جراج ودور أرضي و8 أدوار متكررة، ويقع أمام مجمع مقرات شركات الكمبيوتر العالمية وأمام فندق الماسة، وهي منطقة استراتيجية واعدة تعزز من القيمة الاستثمارية ونشاط المشروع.
ولفت إلى أن الشركة حريصة على التعاون مع كبريات الشركات والكيانات المتخصصة في كافة تفاصيل المشروع، حيث تم التعاقد مع مكتب Azure Architects كاستشاري معماري وهندسي للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة MSC كمقاول عام للمشروع، وهي أسماء قوية ولها سابقة أعمال مميزة في تخصصاتها، لافتا إلى أن القيمة الاستثمارية للمشروع تبلغ حوالي 290 مليون جنيه حتي الآن.
وأشار إلى أن الشركة نجحت في تسويق ما يزيد على 50% من المشروع حتى الآن، ولم تقم الشركة بطرح كامل وحدات المشروع للبيع مرة واحدة وهو أحد إجراءاتها التحوطية للحفاظ على التوازن بين تكلفة التنفيذ وسعر البيع وعدم وجود فجوة بينهما، موضحا أنه من المخطط طرح مرحلة جديدة بالمشروع، والتي ستضم وحدات تجارية وإدارية بأسعار مناسبة للشريحة المستهدفة من العملاء، وتستهدف الشركة مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بكافة مشروعاتها بنهاية 2023.
وأوضح أن المشروع يضم 31 محلا تجاريا مملوكة بالكامل لشركة عنوان للتنمية العقارية، بمساحات تبدأ من 30 مترا، ويتم تخصيص الأدوار الثلاثة الأولى للنشاط التجاري والباقي مخصص لنشاط إداري.
ولفت إلى أن إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية حتي الآن تبلغ حوالي 850 مليون جنيه، والتي تضم حزمة مشروعات متنوعة، وتخطط الشركة للتوسع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة في شرق القاهرة وتنفيذ مشروعات سكنية ومتعددة الاستخدامات علي حد سواء، وذلك في ضوء توافر فرص استثمارية قوية للشركات الجادة ذات الخطط الاستراتيجية الطموحة والملاءة المالية القوية.
وقال مصطفى مدحت، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بشركة تريد لاين وإكسبريس، إنه سعيد بالتعاون مع شركة عنوان للتنمية العقارية التي تعد واحدة من الشركات الرائدة التي تنفذ مشروعاً واعدا في العاصمة الإدارية، خاصة أن التعاون يسمح لشركته بالتواجد لأول مرة في العاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف أن الشركة تختار مواقع تواجدها والمطورين التي تتعاقد معهم بعناية فائقة، وبعد انطباق كافة المعايير والمواصفات المطلوبة الخاصة بمشروع “تريد لاين” بدءاً من موقع المشروع مروراً بالرسومات الهندسية والملاءة المالية للمطور العقاري، وتمت الموافقة من مجلس إدارة الشركة علي التعاقد مع شركة عنوان لتكون أولى بواباتها للدخول إلي العاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار إلى أن عنوان للتنمية العقارية تمتلك سابقة أعمال قوية ومحفظة مشروعات متنوعة، فمشروع Pixel Technology Plaza يقع في مكان استثماري قوي ويعد فرصة مميزة لـ”تريد لاين” للوصول لعملائها في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أهمية وجود الشركة ضمن مشروع متخصص في بيع منتجات التكنولوجيا والإلكترونيات.
وأشار إلى أن تريد لاين تمتلك حاليا 30 فرعا في السوق المحلي، وتخطط الشركة نحو مزيد من التوسع بفروع جديدة مع شركاء نجاح مميزين خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة سوق واعد تخطط الشركة للتوسع به باعتبار العاصمة الإدارية مدينة تكنولوجية ذكية ومستدامة.