جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

«أرابيسك للتطوير» تحقق 200 مليون جنيه مبيعات عقارية لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال العام الجاري

حققت شركة أرابيسك للتطوير العقاري مبيعات تقدر ب 200 مليون جنيه لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة بأماكن متنوعة بالمدينة خلال العام الجاري.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن الشركة استطاعت أن تنتهي من مبيعات 95% من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، وذلك لتقديمها عروض تنافسية بالسوق العقاري.

- Advertisement -

وأضاف أن الشركة تطرح 10 مشروعات جديدة خلال العام المقبل بمدينة القاهرة الجديدة، موضحا أن الشركة تحرص علي طرح مشروعاتها بمساحات متنوعة تناسب جميع العملاء وفي أماكن عديدة بالمدينة.

وأكد أن معرض سيتي سكيب هذا العام سيشهد طفرة في المبيعات العقارية وذلك علي غرار سيتي سكيب الرياض بالسعودية، الذي حقق طفرة علي مستوي المبيعات والاستثمارات التي جذبتها الدولة من خلال المعرض والتي قدرت ب 110 مليار ريال سعودي.

وأشار إلي أن الموسم العقاري خلال هذا العام، حققت خلاله العديد من شركات التطوير العقاري مبيعات كبيرة وذلك مقارنة بالعام الماضي، متوقعا أن الطلب بالسوق العقاري يرتفع خلال الفترة المقبلة، مع زيادة سعرية لا تقل عن 15%.

وكشف أن أنضمام مصر لمجموعة بريكس خطوة إلي الأمام، حيث يتم التبادل التجاري بين الدول بذات عملة الدولة، مما يسهل توافر العملة للبلدين، حيث لا تزال عملة مجموعة بريكس الموحدة تحت التطوير.

التعليقات مغلقة.