جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“HARMONT”..برايم تكشف معدلات الإنجاز في مشروعها المتميز في العاصمة الإدارية

كشفت شركة برايم للتطوير العقاري عن معدلات الإنجاز في مشروع
HARMONT بالعاصمة الإدارية و أعلنت عن بدء الأعمال الإنشائية بمعدلات قوية بالمشروع وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بمعدلات التنفيذ والتسليم، والحفاظ على مصداقيتها لدى عملائها.
قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من أعمال الحفر بالمشروع وبدأت أعمال صب الخرسانة، والتي تعد انطلاقة لاستكمال أعمال التنفيذ بالمشروع بمعدلات مرتفعة وذلك بعد اجتياز المرحلة الأصعب وهي الحفر والأساسات، مؤكدا خطة الشركة للتنفيذ بمعدلات مرتفعة مع الحفاظ على مستويات عالية من الجودة.
وأضاف أن التركيز على التنفيذ جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة في كل مشروعاتها، وذلك للوفاء بتعاقداتها مع العملاء وكذلك الحفاظ على مستوى معين من التنفيذ يمكن الشركة مع تجنب المخاطر الناتجة عن وجود فجوة بين أسعار البيع وتكلفة التنفيذ، وهو ما يعكس خطة محددة وواضحة لدى الشركة تمكنها من التنفيذ والتسليم مهما كان حجم التحديات السوقية.
وأوضح أن مشروع “HARMONT” عبارة عن مشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم تصميم المشروع وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية، ويقع المشروع على مساحة 2600 متر، ويتكون من دور أرضى و12 دورًا و4 أدوار جراجات تحت الأرض، ويبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحدة متنوعة ما بين تجاري وإداري.
وأكد أن الشركة تركز على كافة التفاصيل الإنشائية التي تضمن تنفيذ مشروع وفقا للتصميمات التي تم عرضها على العملاء، وبما يضمن الحفاظ على استثمارات العملاء في وحدات بالمشروع، وكذلك بما يتناسب مع طبيعة المنطقة التي يتواجد بها المشروع بالعاصمة الإدارية والتي تشهد معدلات منافسة مرتفعة.
ولفت إلى استعانة الشركة بخبرات قوية في تخصصات مختلفة تضمن تنفيذ مشروع متميز في كافة تفاصيله، حيث تم التعاقد مع شركة “معمار جروب” لتكون مصمما معماريا للمشروع وهي واحدة من الشركات صاحبة الخبرة وسابقة الأعمال القوية في تنفيذ المشروعات ذات الارتفاعات الضخمة، كما تم التعاقد مع مكتب “محرم باخوم” ليكون استشاريا عاما للمشروع، وهو أحد المكاتب ذات الخبرة القوية وسابقة الأعمال ليس في السوق المصري فقط ولكن خارج مصر أيضا.