جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

المهندس محمود طاهر : بوابة خدمات المستثمرين تعكس رغبة الحكومة في حل أزمات القطاع العقاري

أكد المهندس محمود طاهر عضو جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية و عضو شعبة الاستثمار العقاري والرئيس التنفيذي للنيل للتطويرالعقارى أن إطلاق بوابة لخدمات المستثمرين فرصة لدعم منظومة تصدير العقار المصري للخارج.

وأكد أن الدولة المصرية تسعى، لحل مشكلات الاستثمار والمستثمرين، وتذليل أية عقبات أمامهم، وكذلك تسهيل الإجراءات أمامهم، وفي هذا الإطار تم إطلاق بوابة خدمات المستثمرين لدعم قطاع العقارات والتسيير علي المستثمرين في المدن الجديدة ودفع عجلة الاقتصاد المصري للإمام.

- Advertisement -

و أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بوابة خدمات المستثمرين، من خلال الرابط التالي “https://assign.newcities.gov.eg”، وذلك في ضوء خطة الدولة للتحول الرقمي، ودعم الاستثمار، وتيسير الإجراءات على المستثمرين، وفى إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المستمر، نحو التحول الرقمي لتسهيل جميع خدماتها، ودفع عجلة الاستثمار بالمدن الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان أن البوابة ستتيح خدمات متنوعة للمستثمرين، وستعرض من خلالها جميع الفرص الاستثمارية التي تتاح شهريًا بالمدن الجديدة، وستبدأ البوابة بعرض الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة، مع قيام المستثمرين بالتقدم لحجز تلك الفرص إلكترونياً من خلال تلك البوابة