جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

«ريبورتاج العقارية» تحقق 2.2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعها «مونتي نابوليوني» خلال 2022

4

حنا كرم: انتهاء تسويق 60% من المرحلة الثانية بالمشروع خلال 3 أشهر فقط

أعلنت شركة ريبورتاج العقارية -إحدى الشركات الإماراتية العاملة بالسوق المصرى- نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.2 مليار جنيه بمشروعها الرائد «مونتي نابوليوني»، وذلك خلال 2022، وهو ما يعكس تميز مشروع الشركة وتقديم منتج عقاري بمزايا تنافسية في منطقة شرق القاهرة.
قال حنا كرم، مدير القطاع التجاري لشركة ريبورتاج الإماراتية بمصر، إن نجاح الشركة في تحقيق هذه المبيعات القوية بالمشروع خلال 2022 يعتمد بالأساس على وجود خطة تسويقية واضحة ومميزة قائمة على تقديم منتج عقاري يناسب العملاء المستهدفين، وهو ما تم بناء على الدراسات السوقية المستمرة التي تقوم بها الشركة لمتابعة اختيارات العملاء.
وأضاف أن وجود خطة تسويقية يتكامل مع وجود فريق مبيعات قوي يتم من خلاله تسويق المشروع، بحيث يكون كل مسئول مبيعات بمثابة مستشار للعميل يساعده في الحصول على الوحدة التي تناسب احتياجاته سواء للسكن أو الاستثمار، لافتا إلى أهمية تقديم أنظمة سداد مميزة تراعي التطورات السوقية وفي نفس الوقت تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين.
وأوضح أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويضم 5500 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب، بالإضافة إلى شقق بمساحات متميزة بداية من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر.
ونوه إلى أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل، كما تم إطلاق المرحلة الثانية بالمشروع في أكتوبر الماضي، كما نجحت الشركة في تسويق 60% منها خلال الربع الأخير، وهو ما يعكس تميز المشروع والوحدات المباعة وأنظمة السداد المتاحة للعملاء، وهو ما تم بناء على دراسات سوقية قوية.
وأشار المهندس محمد عاصم، المدير التنفيذي للشركة، إلى أنه جاري تنفيذ المشروع بأعلى معدلات السرعة والجودة، حيث تم التعاقد مع شركة A&M للمقاولات وهي إحدى الشركات المملوكة لشركة ريبورتاج الأم- لتتولى أعمال التنفيذ، وهي شركة تتمتع بخبرة قوية وسابقة أعمال تدعم الاعتماد عليها في تنفيذ المشروع.
وأكد أن المشروع يقدم منتجا عقاريا جديدا على السوق المحلي، فهو مشروع يتميز بموقع استراتيجي قوي في منطقة شرق القاهرة وبالتحديد في “مستقبل سيتي” والتي تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز المشروع بتصميم فريد وذكي، بالإضافة إلى التقسيم الداخلي للمشروع القائم على الاستغلال الأمثل للمساحات المتاحة مع زيادة حجم المساحات الخضراء.
ولفت إلى اهتمام تصميم المشروع بتوزيع الخدمات على كامل مساحة المشروع، مما يجعل الحياة بداخل المشروع تجربة سكنية تحقق الراحة والهدوء والرفاهية للعملاء، بحيث يعيش العميل حياة متكاملة لا تنقصها أي خدمات، ولا يحتاج للبحث عن احتياجات أساسية أو خدمات مختلفة خارج المشروع.

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.