جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

«عنوان للتطوير» تحقق إقبالًا غير مسبوق فى أولى أيام طرح مشروع «Life Medical Tower» بالعاصمة الإدارية

1

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري نجاحها في إنهاء تسويق المرحلة الأولى بالكامل بمشروع “Life Medical Tower” وذلك خلال أولي أيام طرح المرحلة، مما يعكس تميز المشروع بكافة تفاصيله، وسمعة الشركة ومصداقيتها لدى العملاء.
قال محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتطوير العقاري، إن نجاح الشركة في تحقيق هذه المبيعات القياسية وإنهاء طرح مرحلة بالكامل في أولى أيام طرحها، يعكس تميز اسم الشركة في السوق، ووجود منتج عقاري قادر على الفوز في المنافسة التي تشهدها العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى اتباع خطة تسويقية تراعي كافة احتياجات العميل المستهدف وتقدم ما يناسبه.
وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 2000 متر مربع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز المشروع بـ 3 إطلالات مميزة، ويضم 3 أدوار جراجات ودور أرضي و14 دور متكرر، الدور الأرضي مخصص للنشاط التجاري.
وباقي الأدوار عبارة عن مجمع عيادات طبية لكافة التخصصات، يتم تجهيزها بالكامل لتناسب هذا الغرض، مع مراعاة تفاصيل الاستخدام الطبي لهذه الوحدات، فهناك مخرج للنفايات في كل عيادة طبية، وسيتم عمل الأرضيات لتراعي الاستخدام الطبي.
ولفت إلى أن المرحلة الأولى تمثل 35% من المشروع تقريبا، وسيتم طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال الربع الأول من 2023، فهناك خطة تسويقية للمشروع قائمة على طرحه على 3 مراحل بيعية، وتم التعاقد مع شركة متخصصة في إدارة المنشآت الطبية لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عقب تشغيله، وذلك للحفاظ على مستوى الجودة الذي يتم تقديمه للعملاء والزائرين للمشروع.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى Azure ليقوم بالإشراف الهندسي على المشروع، ومن المخطط بدء أعمال الحفر بالمشروع خلال العام المقبل، على أن يبدأ التسليم في 2026، وتخطط الشركة للعمل بأعلى معايير السرعة والجودة للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء.
وقال إن الشركة تنفذ مشروعين آخرين في العاصمة الإدارية الجديدة منها مشروع “بيكسل” وهو أول مول تجاري إداري متخصص في التكنولوجيا بالعاصمة لإدارية، ومشروع “أوكسجين” وهو أكبر تجمع عيادات لكل التخصصات فى العاصمة الإدارية.

التعليقات مغلقة.